الارشيف / منوع

خبير اقتصادي مصري: القيادة السياسية اتخذت قرار تحريك سعر الصرف بعد وجود أموال كافية (فيديو)

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول خبير اقتصادي مصري: القيادة السياسية اتخذت قرار تحريك سعر الصرف بعد وجود أموال كافية (فيديو) دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - خبير اقتصادي مصري: القيادة السياسية اتخذت قرار تحريك سعر الصرف بعد وجود أموال كافية (فيديو)

اخبار من اليمن قال الدكتور محمد شادي، الخبير الاقتصادي، إن القيادة السياسية اتخذت قرار تحريك سعر الصرف بعد وجود أموال كافية.


وأضاف الدكتور محمد شادي، الخبير الاقتصادي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، المُذاع عبر فضائية "الأولى"،: "الإدارة السياسية هي التي ساهمت في حل الأزمة الاقتصادية"، لافتا: "الرئيس السيسي وقف أمام قرار التعويم قبل ذلك لأنه يمس الأمن القومي فضلا عن أنه لم يكن هناك أموالا كافية".

وأشار الدكتور محمد شادي، الخبير الاقتصادي،: "الرئيس السيسي ليس لديه موقف ثابت من سعر الصرف، فالرئيس السيسي لديه وجهة نظر أعم وأشمل بكثير من وجهة نظر الاقتصاديين".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
خبير اقتصادي مصري: القيادة السياسية اتخذت قرار تحريك سعر الصرف بعد وجود أموال كافية (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خبير اقتصادي مصري: القيادة السياسية اتخذت قرار تحريك سعر الصرف بعد وجود أموال كافية (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خبير اقتصادي مصري: القيادة السياسية اتخذت قرار تحريك سعر الصرف بعد وجود أموال كافية (فيديو).

قد تقرأ أيضا