اخبار العرب والعالم

خادم الحرمين الشريفين يؤكد ضرورة اضطلاع المجتمع الدولي بمسؤولياته لإيقاف الجرائم الوحشية بفلسطين

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول خادم الحرمين الشريفين يؤكد ضرورة اضطلاع المجتمع الدولي بمسؤولياته لإيقاف الجرائم الوحشية بفلسطين دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - خادم الحرمين الشريفين يؤكد ضرورة اضطلاع المجتمع الدولي بمسؤولياته لإيقاف الجرائم الوحشية بفلسطين

اخبار من اليمن جدة - سبأنت :
أكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز اليوم الاحد ضرورة اضطلاع المجتمع الدولي بمسؤولياته لإيقاف الجرائم الوحشية في فلسطين فضلا عن توفير الممرات الإنسانية والإغاثية الآمنة مضيفا انه من المؤلم أن يحل شهر رمضان هذا العام في ظل ما يعانيه الاشقاء في فلسطين من اعتداءات.

وأعرب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في كلمة وجهها بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك القاها وزير الإعلام السعودي سلمان الدوسري، عن تهنئته للمواطنين والمقيمين وكافة المسلمين بحلول شهر رمضان المبارك سائلا المولى عز وجل أن يجعل في هذا الشهر الكريم الخير والسلام للأمة الإسلامية والعالم أجمع وأن يديم على المملكة الأمن والأمان والرخاء.

واضاف قائلا "نحمد الله جل وعلا على ما أنعم به على المملكة العربية السعودية بأن جعلها مهدا للإسلام بانطلاق رسالة الإسلام من أرضها واختصها بخدمة الحرمين الشريفين ورعايتهما والعناية بهما وبقاصديهما من حجاج ومعتمرين وزائرين وأكرمها بخدمة المشاعر المقدسة وتطوير عمارة الحرمين الشريفين والقيام على مشروعات توسعاتهما المتواصلة".

وأكد خادم الحرمين الشريفين ان ذلك محل فخر واعتزاز للمملكة قيادة وشعبا وهو ما سار عليه ملوكها منذ توحيدها على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه حتى هذا اليوم انطلاقا من دورها الريادي في خدمة الإسلام والمسلمين.

وهنأ خادم الحرمين الجنود المرابطين في الحدود والثغور من منتسبي القطاعات العسكرية والأمنية كافة وكل العاملين في قطاعات الدولة الذين يتفانون في خدمة وطنهم داعيا العلي القدير عز وجل أن يجزيهم خير الجزاء.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
خادم الحرمين الشريفين يؤكد ضرورة اضطلاع المجتمع الدولي بمسؤولياته لإيقاف الجرائم الوحشية بفلسطين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خادم الحرمين الشريفين يؤكد ضرورة اضطلاع المجتمع الدولي بمسؤولياته لإيقاف الجرائم الوحشية بفلسطين، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خادم الحرمين الشريفين يؤكد ضرورة اضطلاع المجتمع الدولي بمسؤولياته لإيقاف الجرائم الوحشية بفلسطين.

قد تقرأ أيضا