الارشيف / اخبار اليمن

رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك


اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت :
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وأعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، باسمه وأعضاء المجلس، والحكومة والشعب اليمني، عن خالص التهاني وأطيب التبريكات لخادم الحرمين الشريفين، بهذه المناسبة الدينية العظيمة، وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة، وللحكومة والشعب السعودي الشقيق، دوام التقدم والرخاء في ظل قيادته الحكيمة، سائلا الله عز وجل أن تعود هذه المناسبة على البلدين والشعبين الشقيقين والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وأشاد فخامة الرئيس بالعلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين، منوها بالمواقف العروبية المشرفة للمملكة العربية السعودية إلى جانب الشعب اليمني وقيادته الشرعية في مختلف الظروف، والمحافل الاقليمية والدولية.

كما بعث رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة مماثلة إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

قد تقرأ أيضا