الارشيف / اخبار اليمن

”في تطور مقلق: الحوثيون يدمرون منزل برلماني قتل في مواجهات ضدهم ويثيرون موجة من الإدانات”

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول ”في تطور مقلق: الحوثيون يدمرون منزل برلماني قتل في مواجهات ضدهم ويثيرون موجة من الإدانات” دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - ”في تطور مقلق: الحوثيون يدمرون منزل برلماني قتل في مواجهات ضدهم ويثيرون موجة من الإدانات”

اخبار من اليمن في تطور صادم ومثير، اقتحمت مليشيا الحوثي الإرهابية منزل البرلماني الراحلربيش العليي" في منطقة الحيمة غربي صنعاء، وهو الاقتحام الثالث للمنزل خلال السنوات الأخيرة.

وفقًا للتقارير، قامت المليشيا بتدمير الساحة الخارجية للمنزل وتخريب محتوياته، مما أسفر عن أضرار جسيمة في النوافذ والأبواب واختطاف حارس المنزل.

هذا العمل العدواني قوبل بإدانة شديدة من قبل مشائخ ونشطاء محليين ، الذين دعوا إلى وقف الانتهاكات والسرقات التي ترتكبها المليشيا في المناطق التي تخضع لسيطرتها.

يُذكر أن البرلماني الراحل ربيش العليي كان قد استشهد في مواجهات مع المليشيا في جبهة مأرب في أوائل سبتمبر 2020.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”في تطور مقلق: الحوثيون يدمرون منزل برلماني قتل في مواجهات ضدهم ويثيرون موجة من الإدانات” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”في تطور مقلق: الحوثيون يدمرون منزل برلماني قتل في مواجهات ضدهم ويثيرون موجة من الإدانات”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”في تطور مقلق: الحوثيون يدمرون منزل برلماني قتل في مواجهات ضدهم ويثيرون موجة من الإدانات”.

قد تقرأ أيضا