الارشيف / اخبار اليمن

الحوثيون يتخذون اول اجراء لتهدئة قبائل الحداء التي نصبت خيامها بصنعاء

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول الحوثيون يتخذون اول اجراء لتهدئة قبائل الحداء التي نصبت خيامها بصنعاء دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - الحوثيون يتخذون اول اجراء لتهدئة قبائل الحداء التي نصبت خيامها بصنعاء


اخبار من اليمن سلمت المليشيا الحوثية أحد عناصرها والذي ينتمي لمنطقة همدان بمحافظة صنعاء والمتهم بقتل أحد ابناء الحداء والذين نصبوا خيامهم أمام معسكر خاضع لسيطرة مليشيا الحوثي شمالي صنعاء .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني إن قبائل الحداء رفعت الاعتصام المسلح من أمام معسكر الصيانة بمنطقة الحصبة شمال صنعاء بعد تسليم المليشيا الحوثية المتهم بقتل الشاب "هاشم أحمد المقدشي"، من أبناء قرية "السليل - الحدا" بمحافظة ذمار والذي لقي حتفه طعنا بسلاح أبيض (خنجر).
وأضافت المصادر ان قبيلة همدان بمحافظة صنعاء سلمت المتهم بالقتل بعد وساطة من البرلماني محمد الحاوري والقيادي الحوثي عبد الله يحيى الحاكم المكنى "أبو علي الحاكم" رئيس ما تسمى هيئة الاستخبارات العسكرية بعد تقديم ضمانات لأسرة المتهم الحوثي بعدم إصدار أي احكام ضد ابنهم بالإعدام والتدخل لدى أسرة المجني عليه بالعفو واستلام الدية .
وأكدت المصادر ان قبائل الحدا مازالت تطالب بثلاثة آخرون متهمين بقتل ابنهم من منطقة نهم بمحافظة صنعاء أيضا والمتورطين في العصابة المتهمة بقتل الشاب المقدشي .
وكانت قبائل الحداء قد امهلت القيادي الحوثي "ابو علي الحاكم" مدة عشرة أيام لضبط وتسليم الجناة واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم وإلا فإنها ستقوم بنصب مخيمات جديدة للاعتصام وستقوم بالتصعيد في حال عدم الاستجابة لمطالبها المشروعة .
الجدير ذكره ان أبو علي الحاكم اقدم قبل أسبوع على إجبار أسرة الماوري الذي ينتمي لبني مطر بالعفو عن عصابة حوثية متهمة بقتل ابنهم بعد اطلاق النار عليه في العاصمة صنعاء .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الحوثيون يتخذون اول اجراء لتهدئة قبائل الحداء التي نصبت خيامها بصنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يتخذون اول اجراء لتهدئة قبائل الحداء التي نصبت خيامها بصنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يتخذون اول اجراء لتهدئة قبائل الحداء التي نصبت خيامها بصنعاء.

قد تقرأ أيضا