الارشيف / منوع

صحف مصر تبرز توجيهات السيسي الأخيرة

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول صحف مصر تبرز توجيهات السيسي الأخيرة دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - صحف مصر تبرز توجيهات السيسي الأخيرة

اخبار من اليمن أبرزت الصحف المصرية الصادرة اليوم، توجيه الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بالاستمرار في تنفيذ خطة تحسين الأداء الخاصة بالشركات والمصانع التابعة لقطاع الأعمال العام، وتطوير السياسات التسويقية للشركات، بما يعزز جهود التقدم والتنمية في مصر.

 ولفتت الانتباه إلى تأكيد رئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي، حرص الحكومة على المضي في تنفيذ وثيقة سياسة ملكية الدولة، لضمان الإدارة المُثلى لأصول الدولة، في إطار برنامج الإصلاح الهيكلي للاقتصاد الذي تنفذه الدولة.

 وأشارت صحف الثلاثاء إلى مباحثات وزير الخارجية المصري سامح شكري، مع وفد غرفة التجارة الأمريكية بالقاهرة، التي تناولت العلاقات المصرية الأمريكية، وتطورات الأوضاع في قطاع غزة.

 وأفادت أن قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت أمس 7 مجازر جديدة في قطاع غزة راح ضحيتها 67 شهيدًا و106 إصابات، ليرتفع بذلك ضحايا العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 31112 شهيدًا و72760 مصابًا منذ بدء الحرب.

 وسلطت الضوء على دعوة رئيس حكومة تصريف الأعمال الفلسطينية محمد أشتية، إلى وقف الحرب التي تشنها قوات الاحتلال الإسرائيلي في غزة.

 ونشرت صحف القاهرة، تحذير الوكالة الأوروبية للبيئة من أن أوروبا قد تواجه أوضاعًا كارثية إذا لم تُقيّم المخاطر المناخية التي تواجهها وبلغ كثير منها بالفعل مستوى حرجًا.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
صحف مصر تبرز توجيهات السيسي الأخيرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صحف مصر تبرز توجيهات السيسي الأخيرة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صحف مصر تبرز توجيهات السيسي الأخيرة.

قد تقرأ أيضا