الارشيف / اخبار اليمن

المحرّمي يجتمع بمدير أمن عدن ورئيس مصلحة السجون بالجمهورية

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول المحرّمي يجتمع بمدير أمن عدن ورئيس مصلحة السجون بالجمهورية دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - المحرّمي يجتمع بمدير أمن عدن ورئيس مصلحة السجون بالجمهورية


اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت :
عقد عضو مجلس القيادة الرئاسي عبدالرحمن صالح المحرمي، اليوم الثلاثاء، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعاً ضم مدير أمن عدن اللواء الركن مطهر الشعيبي، ورئيس مصلحة السجون بالجمهورية اللواء صالح عبدالحبيب.

وخلال الاجتماع، استمع المحرّمي إلى تقرير مفصل من مدير أمن عدن، عن آلية تنفيذ الخطة الأمنية الاستثنائية لشهر رمضان المبارك التي وضعتها إدارة الأمن لتعزيز الاستقرار وحفظ السكينة العامة خلال الشهر الفضيل.

وأكد المحرّمي، على ضرورة تنسيق وتكامل الجهود بين الوحدات الأمنية والسلطات المحلية لإنجاز المهام كلًا في مجال اختصاصه، منوهاً بأهمية تأهيل الكادر الشرطوي والبنية التحتية في مركز الشرط لتتمكن من أداء مهامها الأمنية على أكمل وجه.

ووقف الاجتماع، الذي حضره مدير سجن المنصورة المركزي العقيد نقيب حسين، على أوضاع السجناء والمحتجزين احتياطيا ومدى التزام الجهات ذات العلاقة بالقوانين النافذة، حيث اطلع المحرّمي من رئيس مصلحة السجون على الإجراءات التي اتخذتها المصلحة لإصلاح السجون وتأهيل السجناء في كافة الإصلاحيات المركزية بعموم المحافظات المحررة.

وناقش الاجتماع، الإجراءات الكفيلة بالحد من أي انتهاكات لحقوق السجناء والمحتجزين احتياطيا، وكذا الخطط والاستراتيجيات اللازمة لإصلاح وتحسين أوضاع السجون بالاستفادة من التجارب الدولية، مؤكدا على ضرورة العمل وفقا للمبادئ والمعايير الدولية الخاصة بحقوق السجناء، بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
المحرّمي يجتمع بمدير أمن عدن ورئيس مصلحة السجون بالجمهورية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المحرّمي يجتمع بمدير أمن عدن ورئيس مصلحة السجون بالجمهورية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المحرّمي يجتمع بمدير أمن عدن ورئيس مصلحة السجون بالجمهورية.

قد تقرأ أيضا