الارشيف / اخبار الفن

بوسي: هشام ربيع دخل السجن مكاني علشان يحميني من عصابة طليقي.. وربنا يعلم أنا عملت إيه علشانه

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول بوسي: هشام ربيع دخل السجن مكاني علشان يحميني من عصابة طليقي.. وربنا يعلم أنا عملت إيه علشانه دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - بوسي: هشام ربيع دخل السجن مكاني علشان يحميني من عصابة طليقي.. وربنا يعلم أنا عملت إيه علشانه

اخبار من اليمن تحدثت المطربة بوسي عن طليقها هشام ربيع، وذلك عبر برنامج "العرافة" التي تقدمة الإعلامية بسة وهبة عبر شاشة المحور والنهار.

وقالت: أن طليقها هشام ربيع دخِل السجن مكانها واتخذ هذه الخطوة لحمايتها من أشخاص استغلوها لمدة عشر سنوات.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وتابعت: تم احتجاز هذا الرجل لحمايتي من عصابة تتألف من طليقي وإخوته، بالإضافة إلى محاميه الذي هو ابن عم طليقي".

وأضافت: اتهمونا بالنصب والاحتيال وادعوا أننا قمنا بسرقة شيكات، ووجهوا اتهامات لزوجي بالتورط في هذه القضية لحماية شرفي وكرامتي، قرر دخول السجن، وهذا هو الشجاعة الحقيقية، دخول السجن بدلًا مني".

وردت على سؤال لماذا صرح هشام ربيع بعد ذلك بأنها لم تقف بجانبه في أزمته، قالت بوسي: ربنا يعلم أنا عملت إيه علشانه، والله يسامح اللي وصلوا له كلام مش مظبوط، في ناس كتير مش حابين وجودنا مع بعض.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة بوسي، أغنية ارقص معايا، والتي طرحتها من خلال قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، تأليف هاني عبد الكريم ومن ألحان مدين ومن توزيع يحيى يوسف.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
بوسي: هشام ربيع دخل السجن مكاني علشان يحميني من عصابة طليقي.. وربنا يعلم أنا عملت إيه علشانه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بوسي: هشام ربيع دخل السجن مكاني علشان يحميني من عصابة طليقي.. وربنا يعلم أنا عملت إيه علشانه، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بوسي: هشام ربيع دخل السجن مكاني علشان يحميني من عصابة طليقي.. وربنا يعلم أنا عملت إيه علشانه.

قد تقرأ أيضا