الارشيف / اخبار الفن

"وقعت الكارثة استعدوا ".. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة جديدة وتكشف ماسيحدث في شهر رمضان بكل ثقة!!

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول "وقعت الكارثة استعدوا ".. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة جديدة وتكشف ماسيحدث في شهر رمضان بكل ثقة!! دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - "وقعت الكارثة استعدوا ".. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة جديدة وتكشف ماسيحدث في شهر رمضان بكل ثقة!!

اخبار من اليمن مازالت سيدة الفلك ليلى عبد اللطيف تثير الرعب والقلق عند الجمهور، خصوصا بعدما قالت أن الكارثة وقعت وعلى الجميع الاستعداد.

ليلى عبد اللطيف قالت أنه اقترب موعد الحدث الأكبر، ولن يستطيع أحد الهروب، وعلى الجميع أخذ الحيطة والحذر والاستعداد لما سيحدث.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

واكدت الفلكية أن موعد حدوث الكارثة قد بدأ باضطرابات سياسية في العديد من الدول، بما في ذلك فرنسا والولايات المتحدة.

وحذرت ليلى عبد اللطيف من كوارث طبيعية، وبكت من شدة الخوف بعدما كشفت عن وقوع زلازل وفيضانات وجفاف وظهور أمراض جديدة أو متحورة.

وتوقعت شروق شمس السلام في السودان بعد كل المصاعب والمعاناة في المرحلة القادمة وبوادر حرب أهلية في أمريكا بسبب أحداث بارزة والإعلام يتجه إلى مدينة تكساس.

وقالت أن الأنظار ستتجه نحو إيلون ماسك، كما تتجه إلى بورصة اليورو والدولار بسبب كوارث اقتصادية محتملة.

وتنبأت باستمرار الاضطرابات السياسية، مع إمكانية حدوث تغييرات في الحكومة وتصاعد التوترات الأمنية، مع احتمال وقوع هجمات ارهابية وعلى الجميع الهروب من المناطق

المشبوهة.

وفي أحدث نبوءاتها كشفت الفلكية الشهيرة ليلى عبد اللطيف على قناة lbc اللبنانية، عن توقعاتها الجديدة والتي طالت 3 دول عربية.

توقعات ليلى عبد اللطيف عن السعودية

قالت ليلى عبد اللطيف أن الكثير من الأحداث تتوارد بين الدول العربية، فقد تنبأت بـ انفراجات كبيرة على المستوى الاقتصادي. كما وصفته بالعام المليء بالازدهار والانتعاش غير المسبوق للسعودية.

 وقالت ليلى عبداللطيف أن السعودية تشهد أحداث كارثية كالزلازل، وانتشار الوباء الذي سيودي بعدد من المواطنين؛ لكن السعودية ستتغلب عليها وسيكون هناك الكثير من المفاجآت.

توقعات ليلي عبد اللطيف سوريا قالت ليلى عبد اللطيف عن سوريا بأنها ستشهد انفراجًا فيما يخص أزمات المياه، والكهرباء، والغذاء وستشهد العقارات ارتفاعا كبيرًا.

وتوقعتت عودة العلاقات السورية التركية والمنظمات الدولية تساعد سوريا والقمح والنفط يخففون الأزمة ومفاوضات بين روسيا، وإيران، والولايات المتحدة، ومصر لحل الأزمة السورية وستلعب مصر دور الوسيط.

توقعات ليلى عبد اللطيف عن المغرب

قالت ليلى عبد اللطيف في توقعاتها أن المغرب سيشهد إبرام العديد من الاتفاقيات في العام الجديد. كما أشارت إلى تحسين الحياة المعيشية وتوفير فرص عمل للكثير من الأفراد كما قالت:

وتوقعت انتعاش السياحة بشكل كبير في المغرب والعمل على إنهاء كل المشاكل الخاصة بالمغرب وارتفاع أسعار النفط في البلاد.  

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
"وقعت الكارثة استعدوا ".. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة جديدة وتكشف ماسيحدث في شهر رمضان بكل ثقة!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "وقعت الكارثة استعدوا ".. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة جديدة وتكشف ماسيحدث في شهر رمضان بكل ثقة!!، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "وقعت الكارثة استعدوا ".. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة جديدة وتكشف ماسيحدث في شهر رمضان بكل ثقة!!.

قد تقرأ أيضا