الارشيف / منوع

بوسي: سعد الصغير أخد دهب مراته واداه لواحدة تانية.. وكان عاوز يركب التريند على قفايا

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول بوسي: سعد الصغير أخد دهب مراته واداه لواحدة تانية.. وكان عاوز يركب التريند على قفايا دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - بوسي: سعد الصغير أخد دهب مراته واداه لواحدة تانية.. وكان عاوز يركب التريند على قفايا

اخبار من اليمن قالت المطربة الشعبية بوسي، إنّه تدخل بينها ووالدها من أجل ركوب التريند، مشيرةً إلى أنها لا تستبعد أن يكون أحد دفعه لذلك: «كان عاوز يركب التريند على قفايا، ومستبعدش عن سعد أي حاجة».


وأضافت بوسي، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج «العرافة»، على قناتي «النهار» و«المحور»: «سعد الصغير أخد شقى وشقة ودهب أرملة أخيه المتوفي اللي كانت على ذمته واداهم لواحدة تانية مكنتش على ذمته».
 

وتابعت المطربة الشعبية: «هذه السيدة التي خدعها سعد الصغير صديقتي من قبل أن تتزوج أخيه ورفعت ضده قضية في المحاكم حتى تحصل على حقها».
 

وأوضحت، أنها لم تكن تعتقد أنه سيذهب إلى والدها، لأنها لا تتابع ما يحدث: «راح لأبويا من ورايا، ومصر كلها اتكلمت بعد ما الحلقة نزلت، ووالدي وقتها مكنش محتاج وكنت ببعت له وإخواتي كانوا معاه وأخي حي يرزق وكنت ببعت له فلوس».
 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
بوسي: سعد الصغير أخد دهب مراته واداه لواحدة تانية.. وكان عاوز يركب التريند على قفايا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بوسي: سعد الصغير أخد دهب مراته واداه لواحدة تانية.. وكان عاوز يركب التريند على قفايا، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بوسي: سعد الصغير أخد دهب مراته واداه لواحدة تانية.. وكان عاوز يركب التريند على قفايا.

قد تقرأ أيضا