الارشيف / اخبار اليمن

فشل محاولة إطلاق سراح طاقم السفينة المحتجزة لدى الحوثيين ‘‘جلاكسي ليدر’’.. وإعلان هام للفلبين بشأنهم

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول فشل محاولة إطلاق سراح طاقم السفينة المحتجزة لدى الحوثيين ‘‘جلاكسي ليدر’’.. وإعلان هام للفلبين بشأنهم دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - فشل محاولة إطلاق سراح طاقم السفينة المحتجزة لدى الحوثيين ‘‘جلاكسي ليدر’’.. وإعلان هام للفلبين بشأنهم

اخبار من اليمن فشلت الفلبين في إطلاق سراح طاقم السفينة ‘‘جلاكسي ليدر" المحتجز الدى مليشيا الحوثي الإرهابية، التي تشترط إيقاف الحرب في غزة مقابل إطلاق سراحهم.

وقالت الخارجية الفلبينية : " ما زلنا نعمل مع الحكومات الصديقة لمعرفة ما إذا كان من الممكن إطلاق سراحهم، لكن الحوثيين متمسكون بتصريحاتهم بأنهم سيحتاجون إلى إنهاء الحرب في غزة قبل أن يطلقوا سراح السفينة أو البحارة".

واستولى الحوثيون على السفينة في نوفمبر من العام الماضي. ولا يزال العمال الفلبينيون في الخارج (OFWs) على متن السفينة في الحديدة، قبالة سواحل اليمن. وهم "آمنون" وقادرون على الاتصال بأسرهم، بحسب وكيل وزارة الخارجية الفلبيني، إدواردو دي فيجا في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء.

.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
فشل محاولة إطلاق سراح طاقم السفينة المحتجزة لدى الحوثيين ‘‘جلاكسي ليدر’’.. وإعلان هام للفلبين بشأنهم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فشل محاولة إطلاق سراح طاقم السفينة المحتجزة لدى الحوثيين ‘‘جلاكسي ليدر’’.. وإعلان هام للفلبين بشأنهم، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فشل محاولة إطلاق سراح طاقم السفينة المحتجزة لدى الحوثيين ‘‘جلاكسي ليدر’’.. وإعلان هام للفلبين بشأنهم.

قد تقرأ أيضا