الارشيف / اخبار اليمن

رئيس مصلحة الجمارك يبحث مع المدير الإقليمي لبرنامج الأمن البحري سبل تعزيز التعاون

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول رئيس مصلحة الجمارك يبحث مع المدير الإقليمي لبرنامج الأمن البحري سبل تعزيز التعاون دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - رئيس مصلحة الجمارك يبحث مع المدير الإقليمي لبرنامج الأمن البحري سبل تعزيز التعاون

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
بحث رئيس مصلحة الجمارك عبدالحكيم القباطي، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع المدير الإقليمي لبرنامج الأمن البحري التابع لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة جوزف بي سيرنيا، سبل تعزيز أوجه التعاون، والتنسيق المشترك بين الجانبين في مجال التأهيل والتدريب والدراسات التي قدمها البرنامج لدعم الجمارك.

وأشاد رئيس مصلحة الجمارك القباطي، بالدعم الأممي المقدم لمصلحة الجمارك، ومدى إسهامه في تنمية وتعزيز قدرات ومهارات كوادر الجمارك ولاسيما في مجال مكافحة التهريب.

من جانبه أكد المدير الإقليمي لبرنامج الأمن البحري، مواصلة دعم مصلحة الجمارك في مجال بناء القدرات والبنية التحتية، وتقديم عدد من الأجهزة المتطورة للمساهمة بمواصلة الجهود الجمركية في مكافحة التهريب.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس مصلحة الجمارك يبحث مع المدير الإقليمي لبرنامج الأمن البحري سبل تعزيز التعاون ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس مصلحة الجمارك يبحث مع المدير الإقليمي لبرنامج الأمن البحري سبل تعزيز التعاون، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس مصلحة الجمارك يبحث مع المدير الإقليمي لبرنامج الأمن البحري سبل تعزيز التعاون.

قد تقرأ أيضا