الارشيف / اخبار اليمن

اشتباك مباشر بين الحوثيين والجيش الأمريكي.. وإعلان للقيادة المركزية

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول اشتباك مباشر بين الحوثيين والجيش الأمريكي.. وإعلان للقيادة المركزية دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - اشتباك مباشر بين الحوثيين والجيش الأمريكي.. وإعلان للقيادة المركزية

اخبار من اليمن أعلنت القيادة المركزية الأمريكية، الخميس، اعتراض صاروخ أرض جو، وتدمير أربع طائرات مسيرة تابعة للحوثيين، مشيرة إلى إطلاق الجماعة صاروخا باليستيا بإتجاه خليج عدن.

وقالت المركزية الأمريكية في بيان لها على منصة إكس، اليوم الخميس، إنه : "بين الساعة 2:00 صباحًا و4:50 مساءً (بتوقيت صنعاء) في 13 مارس/آذار، أطلق الإرهابيون الحوثيون المدعومين من إيران صاروخًا باليستيًا مضادًا للسفن من المناطق التي يسيطر عليها الحوثيون في اليمن إلى خليج عدن.

ولم يصطدم الصاروخ بأي سفينة ولم يبلغ عن وقوع إصابات أو أضرار".

وأضافت بأن القيادة المركزية للولايات المتحدة نجحت في الاشتباك وتدمير أربعة أنظمة جوية بدون طيار وصاروخ أرض-جو في المناطق التي يسيطر عليها الحوثيون في اليمن.

وأشارت إلى أنها اعتبرت هذه الأسلحة تمثل تهديدًا وشيكًا للسفن التجارية وسفن البحرية الأمريكية في المنطقة.

ولفت إلى أن هذه الإجراءات تأتي لحماية حرية الملاحة وجعل المياه الدولية أكثر أمانًا وأمانًا للسفن البحرية والتجارية الأمريكية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
اشتباك مباشر بين الحوثيين والجيش الأمريكي.. وإعلان للقيادة المركزية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اشتباك مباشر بين الحوثيين والجيش الأمريكي.. وإعلان للقيادة المركزية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اشتباك مباشر بين الحوثيين والجيش الأمريكي.. وإعلان للقيادة المركزية.

قد تقرأ أيضا