اخبار اليمن

دعوة لتحرك حكومي ضد قناة ‘‘الجزيرة’’ بسبب إطلاقها هذا الوصف على الحوثيين

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول دعوة لتحرك حكومي ضد قناة ‘‘الجزيرة’’ بسبب إطلاقها هذا الوصف على الحوثيين دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - دعوة لتحرك حكومي ضد قناة ‘‘الجزيرة’’ بسبب إطلاقها هذا الوصف على الحوثيين

اخبار من اليمن دعا مسؤول حكومي، الحكومة الشرعية، إلى اتخاذ إجراء صارم، إزاء تضليل قناة الجزيرة القطرية في تعاطيها للشأن اليمني.

وقال مستشار وزير الإعلام اليمني، أحمد المسيبلي، في منشور عبر منصة إكس، إن "قناة الجزيره للاسف الشديد تمنح المليشيات الحوثية الارهابية صك الشرعية مطلقة عليهم القوات المسلحة اليمنية بينما هي تعلم ان مسماهم مليشيات حوثية".

وأضاف المسيبلي، أن قناة الجزيرة، تتجاوز "كل القوانين والقرارات الدولية والاعراف والاخوة العربية"، بتلميع مليشيا الحوثي الإرهابية، التي ظل تعاطيها سلبيًا للشأن اليمني.

وتابع المسيبلي، موجهًا رسالته إلى سفير اليمن لدى قطر، ورئاسة المجلس الرئاسي ورئاسة الوزراء ووزارة الإعلام: "ننتظر موقفا من بلادنا تجاه هذا التجاوز الخطير من قبل قناة الجزيرة".

ومنذ أشهر، تطلق قناة الجزيرة، على مليشيا الحوثي الإرهابية مسمى (القوات المسلحة اليمنية) في حديثها عن هجمات مليشيا الحوثي الإرهابية ضد الملاحة التجارية في البحر الأحمر.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
دعوة لتحرك حكومي ضد قناة ‘‘الجزيرة’’ بسبب إطلاقها هذا الوصف على الحوثيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دعوة لتحرك حكومي ضد قناة ‘‘الجزيرة’’ بسبب إطلاقها هذا الوصف على الحوثيين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دعوة لتحرك حكومي ضد قناة ‘‘الجزيرة’’ بسبب إطلاقها هذا الوصف على الحوثيين.

قد تقرأ أيضا