منوع

عودة جوميز واستبعاد فيليبس.. قائمة منتخب إنجلترا لمواجهتي البرازيل وبلجيكا

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول عودة جوميز واستبعاد فيليبس.. قائمة منتخب إنجلترا لمواجهتي البرازيل وبلجيكا دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - عودة جوميز واستبعاد فيليبس.. قائمة منتخب إنجلترا لمواجهتي البرازيل وبلجيكا

اخبار من اليمن أعلن جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، عن قائمة الفريق لمواجهتي البرازيل وبلجيكا، خلال فترة التوقف الدولي، في شهر مارس الجاري.

وشهدت قائمة منتخب إنجلترا عودة إيفان توني لاعب بيرنتفورد، بعد استبعاده من قبل بسبب لعب القمار، كما تم استدعاء جاراد برانثويت لاعب ايفرتون لأول مرة في مشواره.

وسيواجه منتخب إنجلترا نظيره البرازيل وبلجيكا، وديًا، حيث من المقرر أن يستقبل منتخب الأسود الثلاثة، أولًا منتخب البرازيل في ملعب ويمبلي يوم 23 مارس، قبل أن يستقبل منتخب بلجيكا بعد ثلاثة أيام في 26 مارس.

وشهدت القائمة عودة جو جوميز مدافع ليفربول لأول مرة منذ 4 سنوات.


قائمة منتخب إنجلترا لمباراتي البرازيل وبلجيكا:

- حراسة المرمى: سام جونستون (كريستال بالاس)، جوردان بيكفورد (إيفرتون)، أرون رامسديل (آرسنال).

- خط الدفاع: جراد برانثويت (إيفرتون)، بن تشيلويل (تشيلسي)، لويس دانك (برايتون)، جو جوميز (ليفربول)، إزري كونسا (أستون فيلا)، هاري ماجواير (مانشستر يونايتد)، جون ستونز (مانشستر سيتي)، كايل ووكر (مانشستر سيتي).

- خط الوسط: جود بيلينجهام (ريال مدريد)، كونور جالاجير (تشيلسي)، جوردان هندرسون (أياكس)، جيمس ماديسون (توتنهام)، ديكلان رايس (آرسنال).

- خط الهجوم: جارود بوين (وست هام)، فيل فودين (مانشستر سيتي)، أنتوني جوردون (نيوكاسل)، هاري كين (بايرن ميونخ)، كول بالمر (تشيلسي)، ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد)، بوكايو ساكا (آرسنال)، إيفان توني (برينتفورد)، أولي واتكينز (أستون فيلا).

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
عودة جوميز واستبعاد فيليبس.. قائمة منتخب إنجلترا لمواجهتي البرازيل وبلجيكا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عودة جوميز واستبعاد فيليبس.. قائمة منتخب إنجلترا لمواجهتي البرازيل وبلجيكا، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عودة جوميز واستبعاد فيليبس.. قائمة منتخب إنجلترا لمواجهتي البرازيل وبلجيكا.

قد تقرأ أيضا