اخبار الفن

كريم عبد العزيز: والدي كان رافض أني أدخل المجال الفني.. وأنا مش بتاع غربة

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول كريم عبد العزيز: والدي كان رافض أني أدخل المجال الفني.. وأنا مش بتاع غربة دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - كريم عبد العزيز: والدي كان رافض أني أدخل المجال الفني.. وأنا مش بتاع غربة

اخبار من اليمن تحدث الفنان كريم عبد العزيز، عن تفاصيل مشواره الفني وذلك عبر تصريحات تلفزيونية.

وقال: أنا درست في مصر وسافرت أدرس طيران في أمريكا، واكتشفت أن أنا إنسان لا يصلح للغربة، وأنا مش بتاع غربة وقررت أرجع مصر أدخل معهد السينما قسم إخراج. 

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وأضاف: أنا اتولدت في بيت مخرج، أنا أبويا المخرج محمد عبد العزيز، وعمي المخرج عمر عبد العزيز، وابن عمتي المخرج محمد ياسين، فأنا نشأت في بيت مخرج.

وتابع: أنا شايف أن الفن بخلاف التسلية فيه توعية، يعني في جيل طالع لا يعلم أن مصر كانت مستعمرة، التوعية زي اللي بنعمله السنة دي في الحشاشين، ودكتور بيتر ميمي عنده شيء صعب في الفن، وهو الفن. 

وأشار: والدي كان رافض أني أدخل المجال الفني، وكان عايزني أدخل سياسة واقتصاد وأنا أصريت أني أدخل معهد السينما، ووالدي اعترف بعدين.

وأختتم: والدي اعترض أني أمثل ومثلت واعترف بعدين، ووالدي علمني كل حاجة في حياتي، علمني الدنيا والفن والالتزام، وعمري ما زعلته ولكن أنا كنت شقي وأنا صغير. 

ويعرض حاليا للفنان كريم عبد العزيز مسلسل الحشاشين: بطولة كلا من: كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، شريف سلامة، ميرنا نور الدين، أمير المصرى، سوزان نجم الدين، ياسر على ماهر، وعدد اخر الفنانين وهو من تأليف الكاتب الكبير عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجى_تامر مرسي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
كريم عبد العزيز: والدي كان رافض أني أدخل المجال الفني.. وأنا مش بتاع غربة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كريم عبد العزيز: والدي كان رافض أني أدخل المجال الفني.. وأنا مش بتاع غربة، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كريم عبد العزيز: والدي كان رافض أني أدخل المجال الفني.. وأنا مش بتاع غربة.

قد تقرأ أيضا