الارشيف / منوع

"مصطفى مدبولي" يصل موقع حريق استوديو الأهرام في الجيزة لتفقد ملابسات الحادث

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول "مصطفى مدبولي" يصل موقع حريق استوديو الأهرام في الجيزة لتفقد ملابسات الحادث دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - "مصطفى مدبولي" يصل موقع حريق استوديو الأهرام في الجيزة لتفقد ملابسات الحادث

اخبار من اليمن وصل الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء إلى مسرح حادث حريق استوديو الأهرام، لتفقد ملابسات الحادث والوقوف على التلفيات في الحادث.


وكان قد وصل قبل قليل اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة إلى موقع الحادث، وأيضا الدكتور نيفين القباج وزيرة التضامن الإجتماعي واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية إلى مسرح حريق استوديو الأهرام.

 


وتبين من التحريات التي أجريت بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن اليوم كان آخر أيام التصوير الذي انتهى قبل ساعات قليلة من نشوب الحريق.

فيما أخلت قوات الشرطة بمديرية أمن الجيزة بالتعاون مع قوات الانقاذ النهري استوديو الأهرام من عدد من العاملين والفنيين به بعد اندلاع النيران بداخله، حيث تبين التهام مكان تصوير داخل الاستديو.

 

دفعت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة بـ ٥ سيارات إطفاء وخزان مياه للسيطرة على حريق ستوديو الاهرام بمنطقة العمرانية، ثم تم تدعيم مسرح الحادث بأكثر من 10 سيارات أخرى.

 

و اندلع حريق هائل في ستوديو الأهرام بمنطقة العمرانية غرب محافظة الجيزة وتصاعدت السنة اللهب إلى عنان السماء، حيث وجه اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.


تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا باندلاع حريق هائل في منطقة العمرانية، انتقلت على الفور قوات الحماية المدنية مدعمة بسيارات الإطفاء وخزان مياه للسيطرة على ألسنة اللهب.

 

وكشفت التحريات الأولية التي أجرتها فرق المباحث في الجيزة ان النيران اندلعت باستوديو الأهرام وانتشرت بسرعة كبيرة نتيجة الديكورات والمعدات داخل مواقع التصوير بالاستوديو.


وفرضت الأجهزة الأمنية كردون أمنى حول استوديو الأهرام بالجيزة بعد اندلاع حريق كبير فيه لمساعدة قوات الحماية المدنية على السيطرة عليه، كما قام رجال الادارة العامة لمرور الجيزة بعمل تحويلات مرورية فى محيط الحريق.

 

تحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة، حيث تجرى فرق الحماية المدنية عمليات التبريد ومحاولة منع تجدد النيران، وانتدبت فرق الأدلة الجنائية لموقع الحريق لمعاينة أسباب اشتعال النيران في استديو الأهرام.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
"مصطفى مدبولي" يصل موقع حريق استوديو الأهرام في الجيزة لتفقد ملابسات الحادث ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "مصطفى مدبولي" يصل موقع حريق استوديو الأهرام في الجيزة لتفقد ملابسات الحادث، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "مصطفى مدبولي" يصل موقع حريق استوديو الأهرام في الجيزة لتفقد ملابسات الحادث.

قد تقرأ أيضا