الارشيف / اخبار العرب والعالم

أشبه بفيلم سينمائية.. موظف بشركة بوينغ الأمريكية يترك رسالة مع صديقته تفك لغز وفاته المثير للجدل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول أشبه بفيلم سينمائية.. موظف بشركة بوينغ الأمريكية يترك رسالة مع صديقته تفك لغز وفاته المثير للجدل دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - أشبه بفيلم سينمائية.. موظف بشركة بوينغ الأمريكية يترك رسالة مع صديقته تفك لغز وفاته المثير للجدل

اخبار من اليمن ترجمة حصرية: كشفت شبكة ABC News 4، تفاصيل مثيرة بشأن وفاة "ون بارنيت"، موظف شركة بوينغ، الذي تم العثور عليه ميتًا بطلق ناري في الرأس داخل موقف سيارات فندق بولاية كارولينا بالولايات المتحدة الأمريكية بعد إبلاغه عن مخالفات الشركة.

تقرير الطبيب الشرعي

وزعم تقرير الطبيب الشرعي إنه توفي منتحرا متأثرا بجراح "ألحقها بنفسه"، على الرغم من أن قسم شرطة تشارلستون لا يزال يجري تحقيقات.

مفاجأة

لكن فجرت الصحيفة مفاجأة، حينما أفادت، أن بارنيت أخبر صديقة للعائلة في السابق بعدم تصديق ما ستقوله السلطات إذا تم العثور عليه ميتًا.

رسالته

وفي حديثها إلى قناة ABC News 4، قالت جينيفر، "صديقة مقربة لعائلة بارنيت"، أنه أخبرها بعدم تصديق أي تقارير عن انتحاره قبل وفاته.

وأضافت أنه قال لها: "أنا لست خائف ولكن إذا حدث لي أي شيء فهو ليس انتحارا".

لم ينتحر

وقالت جينيفر: "أعلم أنه لم ينتحر، مستحيل. لقد أحب الحياة كثيرًا، وأحب عائلته كثيرًا، وأحب إخوته كثيرًا لدرجة أنه لم يسمح لهم بوضعهم في ما يمرون به الآن".

جعل الأمر انتحار

وأضافت: أنا أعتقد أن شخصًا ما لم يعجبه ما قاله وأراد أن يسكته ولم يرد أن يعود ذلك على أي شخص، ولهذا السبب جعلوا الأمر يبدو وكأنه انتحار".

مخالفات الشركة
يذكر أن بارنيت بعد تقاعده في عام 2019، اتهم شركة بوينغ، الموظف لديها منذ 32 عاما، بالتقصير واستخدام أجزاء دون المستوى المطلوب لبناء الطائرات. وادعى أنه أبلغ الإدارة بذلك وتم تجاهله.
أشبه بفيلم سينمائية.. موظف بشركة بوينغ الأمريكية يترك رسالة مع صديقته تفك لغز وفاته المثير للجدل
أشبه بفيلم سينمائية.. موظف بشركة بوينغ الأمريكية يترك رسالة مع صديقته تفك لغز وفاته المثير للجدل

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المرصد
أشبه بفيلم سينمائية.. موظف بشركة بوينغ الأمريكية يترك رسالة مع صديقته تفك لغز وفاته المثير للجدل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أشبه بفيلم سينمائية.. موظف بشركة بوينغ الأمريكية يترك رسالة مع صديقته تفك لغز وفاته المثير للجدل، من مصدره الاساسي موقع المرصد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أشبه بفيلم سينمائية.. موظف بشركة بوينغ الأمريكية يترك رسالة مع صديقته تفك لغز وفاته المثير للجدل.

قد تقرأ أيضا