الارشيف / منوع

تقارير تكشف تفاصيل اجتماع نادر بين قادة حماس والحوثيين عقد الأسبوع الماضي

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول تقارير تكشف تفاصيل اجتماع نادر بين قادة حماس والحوثيين عقد الأسبوع الماضي دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - تقارير تكشف تفاصيل اجتماع نادر بين قادة حماس والحوثيين عقد الأسبوع الماضي

اخبار من اليمن أفادت مصادر فلسطينية وكالة فرانس برس، مساء الجمعة، أن اجتماعا نادرا عُقد الأسبوع الماضي بين قيادات من حركة حماس والمتمرّدين الحوثيين اليمنيين لمناقشة "آليات التنسيق"،

 

وقال أحد هذه المصادر طالبا عدم نشر اسمه إن "اجتماعا مهما عُقد الأسبوع الماضي شارك فيه قادة كبار من حركتي حماس والجهاد الإسلامي والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مع حركة أنصار الله (الحوثيين) اليمنية"، وأضاف أنه خلال هذا الاجتماع "تمت مناقشة آليات التنسيق بين هذه الفصائل".

 

وأوضح المصدر أن الاجتماع ناقش أيضا "تكاملية دور أنصار الله مع الفصائل الفلسطينية، خصوصا مع احتمال اجتياح إسرائيل لرفح".

 

وتقود إيران ما يُعرف بـ "محور المقاومة" الذي تنضوي فيه فصائل فلسطينية بينها حركة حماس والجهاد الإسلامي، وأخرى عراقية إضافة إلى الحوثيين اليمنيين وحزب الله اللبناني.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
تقارير تكشف تفاصيل اجتماع نادر بين قادة حماس والحوثيين عقد الأسبوع الماضي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تقارير تكشف تفاصيل اجتماع نادر بين قادة حماس والحوثيين عقد الأسبوع الماضي، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تقارير تكشف تفاصيل اجتماع نادر بين قادة حماس والحوثيين عقد الأسبوع الماضي.

قد تقرأ أيضا