اخبار الفن

"بعد وصفها صوت المؤذنين بـ الجعير".. شيرين رضا تثير الجدل مرة أخرى: "قلت الحقيقة والرسول مكنش بيأذن"

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول "بعد وصفها صوت المؤذنين بـ الجعير".. شيرين رضا تثير الجدل مرة أخرى: "قلت الحقيقة والرسول مكنش بيأذن" دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - "بعد وصفها صوت المؤذنين بـ الجعير".. شيرين رضا تثير الجدل مرة أخرى: "قلت الحقيقة والرسول مكنش بيأذن"

اخبار من اليمن اثارت الفنانة المصرية شيرين رضا الجدل مرة أخرى بعد حديثها عن الآذان في الاسلام، حيث أكدت انها ليست نادمة على تضريحاتها السابقة.

ومجدداً ومن خلال تصريحات تلفزيونية، قالت شيرين رضا: هو أنا متخلفة عقليًا علشان اشتم الأذان!؟... أنا قولت جعير ودي مش شتيمة، ده وصف للمؤذن، لأنه لازم يحترم الدين.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وأضافت: تعليقي كان على صوت المؤذن.. والرسول صلى الله عليه وسلم مكنش بيأذن وكان أحسن صوت في الدنيا، أنا مغلطتش وقلت الحقيقة.

وسبق كشفت شيرين رضا سبب هجومها على صوت الأذان، وذلك بعد الجدل الشديد الذي سببته بتصريحاتها عندما قالت: أنا معنديش مشكلة مع الأذان، بس طبقة الصوت لازم تكون حلوة.

وأضافت: أنا ساعات بمشي في الشارع وبحب أسمع صوت الأذان لما يكون المؤذن صوته حلو، أنا أكيد مش هعارض ربنا، ومعنديش مشكلة مع الصوت العالي، مش مهم يكون الصوت عالي، بس يكون حلو، ويكون هناك توحيد في إقامة الأذان مش كل واحد لوحده، ويحدث تداخل في الأصوات.

فنياً، كان آخر أعمال الفنانة شيرين رضا مشاركتها في فيلم الملكة بطولة الفنانة هالة صدقي، الذي عُرض الفترة الماضية في دور العرض السينمائي، وتم سحبه لتحقيقه إيرادات ضعيفة في قائمة الإيرادات اليومية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
"بعد وصفها صوت المؤذنين بـ الجعير".. شيرين رضا تثير الجدل مرة أخرى: "قلت الحقيقة والرسول مكنش بيأذن" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "بعد وصفها صوت المؤذنين بـ الجعير".. شيرين رضا تثير الجدل مرة أخرى: "قلت الحقيقة والرسول مكنش بيأذن"، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "بعد وصفها صوت المؤذنين بـ الجعير".. شيرين رضا تثير الجدل مرة أخرى: "قلت الحقيقة والرسول مكنش بيأذن".

قد تقرأ أيضا