اخبار الفن

الغيرة والخوف.. تركيبة أسوأ زيجات مريم فخر الدين! لن تصدق من يكونوا؟!

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول الغيرة والخوف.. تركيبة أسوأ زيجات مريم فخر الدين! لن تصدق من يكونوا؟! دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - الغيرة والخوف.. تركيبة أسوأ زيجات مريم فخر الدين! لن تصدق من يكونوا؟!

اخبار من اليمن إن الفنانة مريم فخر الدين كانت من جميلات الشاشة اللاتي تميزن برقتهن في التمثيل والشخصيه، وكانت أميرة في عصرها، تزوجت مريم من عدد من الرجال المشهورين الذين كسروا قلبها بالخوف والحزن الشديد، والقسوة والغيرة.

بعد عام واحد من دخولها الوسط الفنى، وحين كانت لا تزال وجهًا جديدًا تزوجت "مريم فخر الدين" من الممثل و المخرج "محمود ذو الفقار" بعد محادثة قصيرة مع والدها، وكانت تبلغ من العمر وقتها 17 عامًا بينما هو كان فى الثامنة والثلاثين من العمر، وفى إحدى مقابلاتها التلفزيونية حكت "مريم" أنه خطبها أثناء مقابلته لوالدها للاتفاق على أجرها عن فيلم جديد.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وبحسرة حكت "مريم": "كان نفسى ألبس فستان وأعمل فرح لكن محمود ذوالفقار قال إزاى أعمل عريس وأقعد فى الكوشة مع عيلة زى دى، ومعملتش فرح لكن رحت وقضيت شهر العسل فى بيروت وأنا بصراحة مكنتش بحبه لأن أخلاقه كانت وحشة وحامية، وكان لسانه طويل، وكل حاجة يشخط فيها ويزعق ويشتم ويضرب كمان، وعندما تزوجته قدمت معه فيلم الشك القاتل دون مقابل لأننى زوجته".

وطوال 8 سنوات من الزواج عانت "مريم فخر الدين" من الغيرة الجنونية لزوجها، فضلاً عن بخله وسيطرته الشديدة عليها، ورغم أنها كانت تجنى آلاف الجنيهات من عملها إلا أنه كان يعطيها فقط مصروفًا يوميًا قدره 25 قرشًا.

وفى إحدى المقابلات التلفزيونية لها وصفت علاقتها به بالأسوأ ففضلاً عن القسوة والضرب تقول "كنت بخاف منه وأتفادى الوقوع فى أى مشكلة ممكن تسبب خناقة بينى وبينه".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
الغيرة والخوف.. تركيبة أسوأ زيجات مريم فخر الدين! لن تصدق من يكونوا؟! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الغيرة والخوف.. تركيبة أسوأ زيجات مريم فخر الدين! لن تصدق من يكونوا؟!، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الغيرة والخوف.. تركيبة أسوأ زيجات مريم فخر الدين! لن تصدق من يكونوا؟!.

قد تقرأ أيضا