الارشيف / اخبار اليمن

”الاصابع على الزناد”...اجواء مشحونة وتوتر يسود صنعاء واعتقال عدد من انصار الشيخ ”طعيمان”

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول ”الاصابع على الزناد”...اجواء مشحونة وتوتر يسود صنعاء واعتقال عدد من انصار الشيخ ”طعيمان” دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - ”الاصابع على الزناد”...اجواء مشحونة وتوتر يسود صنعاء واعتقال عدد من انصار الشيخ ”طعيمان”

اخبار من اليمن كشفت مصادر محلية في صنعاء عن استمرار التوتر في منطقة "حي شميلة" بجنوب العاصمة عقب اشتباكات بين عناصر من ميليشيا الحوثي ومصلين في أحد المساجد، مما أسفر عن مقتل مواطن وإصابة آخرين بجراح متفاوتة، وذلك على خلفية محاولة الميليشيات منع المصلين من أداء صلاة التراويح.

حيث اندلعت اشتباكات مسلحة بين مواطنين وعناصر الميليشيا داخل الباحة الداخلية الملحقة بمسجد "عمر بن الخطاب" بعد محاولة الميليشيا منع المصلين من إقامة صلاة التراويح.

وطوقت الميليشيات في وقت سابق منزل الشيخ "صالح طيعمان الجهمي" قبيل أن تنسحب من محيط المنزل عقب وصول مجاميع حاشدة ومسلحة من أبناء قبائل "خولان".

وشنت الميليشيات حملة اعتقالات شملت أفراداً من عائلة الشيخ "صالح طعيمان" وبعض المرافقين له والذين تصدوا لمحاولة الميليشيا اقتحام منزله.

ادت تلك الاشتباكات الى مقتل مواطن وإصابة آخرين بجراح متفاوتة وسادت أجواء مشحونة بالتوتر منطقة "حي شميلة".

وقامت المليشيات الحوثية بانتشار كثيف لعناصرها في مداخل ومخارج الحي كما شنت حملة اعتقالات طالت أفراداً من عائلة الشيخ "صالح طعيمان".

وتُؤكد هذه الحادثة على استمرار التوتر في المناطق الخاضعة لسيطرة الحوثيين، ورفض السكان لسياسات الميليشيات القمعية، خاصةً تلك المتعلقة بالشعائر الدينية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”الاصابع على الزناد”...اجواء مشحونة وتوتر يسود صنعاء واعتقال عدد من انصار الشيخ ”طعيمان” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”الاصابع على الزناد”...اجواء مشحونة وتوتر يسود صنعاء واعتقال عدد من انصار الشيخ ”طعيمان”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”الاصابع على الزناد”...اجواء مشحونة وتوتر يسود صنعاء واعتقال عدد من انصار الشيخ ”طعيمان”.

قد تقرأ أيضا