الارشيف / منوع

جميلة عوض تتصدر التريند.. أول رد من المخرج هشام الرشيدي على الجدل المثار بشأن مشهد من "لانش بوكس"

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول جميلة عوض تتصدر التريند.. أول رد من المخرج هشام الرشيدي على الجدل المثار بشأن مشهد من "لانش بوكس" دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - جميلة عوض تتصدر التريند.. أول رد من المخرج هشام الرشيدي على الجدل المثار بشأن مشهد من "لانش بوكس"

اخبار من اليمن جميلة عوض.. رد المخرج هشام الرشيدي على الجدل الذي أثاره مسلسله "لانش بوكس" بشان مشهد بالحلقة السادسة، يتضمن الحديث عن احدى شهداء غزة.

 

انتشر مشهد من الحلقة السادسة من مسلسل لانش بوكس، لشخصية "ندى" (جميلة عوض) وهي تبحث عن شخص يدعى يوسف أو ياسين في محل إلكترونيات، وسألت الموظف المسئول قائلة: لو سمحت أنا كنت جاية اسأل عن حد بيشتغل عندكوا هنا اسمه يوسف أو ياسين، أشقر كده شعره كيرلي وحليوة.

وردا على الانتقادات، قال هشام الرشيدي عبر انستجرام: "اعذار واجب لكل من تشابه عليه نص المشهد المؤلم لاخواتنا مع نص مشهد المسلسل الغير مقصود بالمرة".

 

وأضاف هشام الرشيدي: "لم ولن تكون القضية في يوم مجال لأي شيء غير كل الدعم والاحترام. الله يصبر أهلنا في فلسطين ويعينهم".

 

مسلسل "لانش بوكس" سيناريو وحوار عمرو مدحت، وإخراج هشام  الرشيدي ويشارك في بطولته غادة عادل، وجميلة عوض، وفدوى عابد، وأحمد وفيق، والمطرب شاهين، وصدقي صخر، وأسامة أبو العطا، وعلي السبع، وغيرهم.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
جميلة عوض تتصدر التريند.. أول رد من المخرج هشام الرشيدي على الجدل المثار بشأن مشهد من "لانش بوكس" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جميلة عوض تتصدر التريند.. أول رد من المخرج هشام الرشيدي على الجدل المثار بشأن مشهد من "لانش بوكس"، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جميلة عوض تتصدر التريند.. أول رد من المخرج هشام الرشيدي على الجدل المثار بشأن مشهد من "لانش بوكس".

قد تقرأ أيضا