اخبار اليمن

”سادس نفس”.. فيديو يوثق إنقاذ شهداء من تحت منزل فجره الحوثيون في رداع نصرة لغزة ”شاهد”

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول ”سادس نفس”.. فيديو يوثق إنقاذ شهداء من تحت منزل فجره الحوثيون في رداع نصرة لغزة ”شاهد” دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - ”سادس نفس”.. فيديو يوثق إنقاذ شهداء من تحت منزل فجره الحوثيون في رداع نصرة لغزة ”شاهد”

اخبار من اليمن وثق مقطع فيديو متداول، لحظة إنقاذ أحد ضحايا تفجير مليشيات الحوثي الإرهابية التابعة لإيران، منازل مواطنين وسط مدينة رداع بمحافظة البيضاء ، وسط اليمن.

ويظهر في الفيديو الذي طالعه المشهد اليمني، مصور المقطع يقول "هذه سادس نفس" يتم إنقاذها من تحت الأنقاض، في حين يظهر أحد عناصر المليشيات الحوثية، يحاول رجمه بالحجارة ويقول له "لا تصور ممنوع التصوير".

أقدم الحوثيون الذين يقولون إنهم ينصرون قطاع غزة، بتفجير المنازل على رؤوس ساكنيها وهم يصرخون : "الموت لإسرائيل".

وقامت مليشيات الحوثي الإرهابية التابعة لإيران، صباح اليوم الثلاثاء باستدعاء قوات خاصة من العاصمة صنعاء على إثر مقتل شقيق مشرف جماعة الحوثي للمنطقة مساء أمس، وشرعت هذه القوات فور وصولها بمحاصرة منازل عائلات "ناقوس والزيلعي" في حارة الحفرة وسط مدينة رداع.

وبحسب شهود عيان فقد قامت القوات الخاصة التابعة لجماعة الحوثي، بنشر القناصة في قلعة رداع التاريخية، الأمر الذي دفع أهالي بيت ناقوس للفرار قبل أن تقوم جماعة الحوثي وبشكل متعمد بتفخيخ منزلهم وغرفة خارجية وتفجيرهم ما نتج عنها سقوط عدد من المنازل المتلاصقة.

وأكد شهود العيان عن سقوط منزل أسرة "اليريمي" على رؤوس ساكنيه الآمنين داخله؛ وبحسب تلك المصادر فإن نحو 18 شخصا من النساء والأطفال والرجال لا يزالون تحت الأنقاض حتى عصر اليوم.

وقالت مصادر محلية، إن 12 شخصًا من النساء والأطفال، قتلوا إثر تفجير منزل المواطن إبراهيم الزيلعي بمدينة رداع في محافظة البيضاء (وسط اليمن).

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”سادس نفس”.. فيديو يوثق إنقاذ شهداء من تحت منزل فجره الحوثيون في رداع نصرة لغزة ”شاهد” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”سادس نفس”.. فيديو يوثق إنقاذ شهداء من تحت منزل فجره الحوثيون في رداع نصرة لغزة ”شاهد”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”سادس نفس”.. فيديو يوثق إنقاذ شهداء من تحت منزل فجره الحوثيون في رداع نصرة لغزة ”شاهد”.

قد تقرأ أيضا