الارشيف / اخبار الفن

بعد مرور 22 عامًا.. مخرج «عائلة الحاج متولى» يفحر مفاجئة ويكشف سرًا عن نهاية المسلسل (فيديو)

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول بعد مرور 22 عامًا.. مخرج «عائلة الحاج متولى» يفحر مفاجئة ويكشف سرًا عن نهاية المسلسل (فيديو) دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - بعد مرور 22 عامًا.. مخرج «عائلة الحاج متولى» يفحر مفاجئة ويكشف سرًا عن نهاية المسلسل (فيديو)

اخبار من اليمن كشف المخرج محمد النقلي عن تغيير نهاية مسلسل «عائلة الحاج متولي»، بطولة الفنان الراحل نور الشريف، مشيرًا إلى أنه تمت مطالبته بتغيير النهاية، وذلك بسبب تعدد الزوجات في قصة العمل.

وأضاف «النقلي»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «ET بالعربي»: «بعد ما خلصنا تصوير المسلسل، جالنا جواب من الأسرة والمرأة يطالبوا بتغيير النهاية، وإننا نخلي نور الشريف في النهاية إنه كان بيحلم».

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وتابع: «خلصنا المسلسل وسلمنا 30 حلقة، لكن لما الجواب ده جه من الوزير، اجتمعنا وقررنا أنه لا يمكن نعمل كده ونخليه عمل نهايته حلم، كده بنضحك على الناس 30 حلقة، وبعد تفكير طويل، نزلنا صورنا مشهد لنور الشريف وابنه مصطفى شعبان، وقعد ينصحه ميعملش كده».

مسلسل «عائلة الحاج متولي»

يذكر أنّ مسلسل «عائلة الحاج متولي» عُرض لأول مرة عبر شاشات التليفزيون في نوفمبر عام 2001، وشارك في بطولته كل من الفنان نور الشريف، ماجدة زكي، غادة عبدالرازق، سمية الخشاب، فادية عبدالغني، رجاء الجداوي، ممدوح موافي، ومصطفى شعبان، رانيا يوسف، نورهان، أحمد فلوكس، مونيا، سيناريو وحوار مصطفى محرم، إخراج محمد النقلي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
بعد مرور 22 عامًا.. مخرج «عائلة الحاج متولى» يفحر مفاجئة ويكشف سرًا عن نهاية المسلسل (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد مرور 22 عامًا.. مخرج «عائلة الحاج متولى» يفحر مفاجئة ويكشف سرًا عن نهاية المسلسل (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد مرور 22 عامًا.. مخرج «عائلة الحاج متولى» يفحر مفاجئة ويكشف سرًا عن نهاية المسلسل (فيديو).

قد تقرأ أيضا