الارشيف / اخبار اليمن

اجتماع بتعز يناقش حماية أراضي الدولة بالمخا وموعد امتحانات الثانوية

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول اجتماع بتعز يناقش حماية أراضي الدولة بالمخا وموعد امتحانات الثانوية دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - اجتماع بتعز يناقش حماية أراضي الدولة بالمخا وموعد امتحانات الثانوية

اخبار من اليمن تعز - سبأنت
ناقش محافظ تعز نبيل شمسان، اليوم، مع رئيس محكمة الاموال العامة القاضي عبد الوهاب الشيباني، ورئيس النيابة العامة القاضي محمد سلطان، الاجراءات القضائية للتعامل مع قضايا الاعتداء على أراضي وممتلكات الدولة بالمخا.

وفي اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة المهندس رشاد الاكحلي، ورئيس فرع الهيئة العامة للمساحة واراضي وعقارات الدولة عبد الرحمن البريهي، تطرق المحافظ الى قضايا الاعتداء على أراضي الدولة وإمكانية انتداب قاضي للاموال العامة لاتخاذ الاجراءات المناسبة وسرعة النظر في الاعتداءات وإحالة المعتدين الى القضاء..مشيدا بجهود الاجهزة الأمنية وفرع هيئة الاراضي وعقارات الدولة في متابعة القضايا وضبط المتهمين.

واشار رئيس محكمة الاموال العامة، ورئيس النيابة، الى الرفع من الجهات المختصة بتفاصيل القضايا والمتهمين، وإمكانية الخروج بإجراءات تضمن وصول المتهمين، واستمرار إجراءات المحاكمة والنقاش مع النائب العام بخصوص هذه الاشكاليات القضائية وايجاد الحلول المناسبة .

وفي اجتماع، أخر ناقش المحافظ شمسان مع نائب رئيس جامعة تعز الدكتور رياض العقاب، إمكانية إجراءات الامتحانات للشهادة الثانوية في قاعات الجامعة بهدف القضاء على ظاهرة الغش والاشكاليات الامنية المرافقة الناتجة عن انتشار المراكز الامتحانية في المدينة والمديريات.

وفي الاجتماع، استعرض مدير مكتب التربية والتعليم عبد الواسع شداد، مقترحات بأن تكون امتحانات الشهادة الثانوية لمديريات المظفر والقاهرة في قاعات الجامعة لعدد 7 الف طالباً وطالبة، بينما يؤدي طلاب مديرية صالة الامتحانات في كلية الاداب وإقامة مجمعات امتحانية لبقية المديريات في مدارس مقترحة وفق خطة المكتب للاستعدادات للامتحانات للعام الدراسي 2023-2024م المقررة في بداية يوليو القادم.

من جانبه، استعرض نائب رئيس جامعة تعز، القدرة الاستيعابية للطلاب وعدد المباني والقاعات المتوفرة..مؤكدا استعداد قيادة جامعة لتنفيذ الخطة المعدة من مكتب التربية والتعليم لما فيه إنجاح العملية التعليمية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
اجتماع بتعز يناقش حماية أراضي الدولة بالمخا وموعد امتحانات الثانوية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اجتماع بتعز يناقش حماية أراضي الدولة بالمخا وموعد امتحانات الثانوية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اجتماع بتعز يناقش حماية أراضي الدولة بالمخا وموعد امتحانات الثانوية.

قد تقرأ أيضا