الارشيف / منوع

غدًا.. دولة الإمارات تحتفي بـ "يوم الأم العالمي"

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول غدًا.. دولة الإمارات تحتفي بـ "يوم الأم العالمي" دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - غدًا.. دولة الإمارات تحتفي بـ "يوم الأم العالمي"

اخبار من اليمن تشارك دولة الإمارات العالم غدًا احتفاله بـ يوم الأم، الذي يعد مناسبة سنوية يتم عبرها تسليط الضوء على الأم ودورها في تنشئة الأجيال وبناء الأسرة المثالية التي تشكل نواة المجتمع الصالح.


وتحظى الأمومة في دولة الإمارات، بتقدير رسمي وشعبي حيث تتوفر للمرأة الأم أوجه الدعم كافة وفي جميع المجالات، ما مهد الطريق أمامها للتمتع بجميع الحقوق المستندة إلى قيم العدالة والمساواة السائدة في المجتمع الإماراتي.

 وتحل المناسبة هذا العام، بالتزامن مع إطلاق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي حملة “وقف الأم”، بهدف تكريم الأمهات في دولة الإمارات عبر إنشاء صندوق وقفي بقيمة مليار درهم، لدعم تعليم ملايين الأفراد حول العالم بشكل مستدام.

 


وتستهدف الحملة، تكريم الأمهات من خلال إتاحة الفرصة لكل شخص للتبرع باسم والدته في «وقف الأم». 

 

كما تهدف الحملة إلى دعم الأفراد، تعليمًا وتأهيلًا، في المجتمعات الأقل حظًا، من خلال دعم العملية التعليمية، ضمن مختلف المستويات الدراسية والمهنية والتأهيلية، ما يوفر فرصًا مستدامة لتحسين جودة حياتهم، والارتقاء بواقعهم، ويسهم في تمكينهم وإعدادهم لأسواق العمل الحالية والمستقبلية، ما ينعكس على تحقيق الاستقرار في مجتمعاتهم وتفعيل عجلة التنمية والتطوير في شتى المجالات.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
غدًا.. دولة الإمارات تحتفي بـ "يوم الأم العالمي" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر غدًا.. دولة الإمارات تحتفي بـ "يوم الأم العالمي"، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى غدًا.. دولة الإمارات تحتفي بـ "يوم الأم العالمي".

قد تقرأ أيضا