الارشيف / منوع

قرار صادم للاعبين المسلمين.. حظر منتخبات فرنسا على الصائمين

  • 1/2
  • 2/2

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول قرار صادم للاعبين المسلمين.. حظر منتخبات فرنسا على الصائمين دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - قرار صادم للاعبين المسلمين.. حظر منتخبات فرنسا على الصائمين

اخبار من اليمن أصدر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، قرارا أثار حالة كبيرة من الجدل بمنع اللاعبين المسلمين في مختلف منتخبات فرنسا للفئات السنية، من صيام شهر رمضان الحالي.

وبحسب إذاعة "مونت كارلو" الفرنسي، فإن الاتحاد المحلي للعبة قام بتوجيه مذكرة لجميع المدربين الوطنيين من أجل عدم إدخال تغييرات على برامج الإعداد بهدف مساعدة اللاعبين الصائمين على القيام بواجبهم الديني.

وفي تصريحات لصحيفة "لو فيجارو"، قال فيليب ديالو رئيس الاتحاد الفرنسي إنه: "في إطار الحفاظ على مبدأ الحيادية، طالبت من جميع الأطراف بالحفاظ على نفس طرق العمل الاعتيادية بمعنى أنه لا يوجد أي موجب لاتخاذ قرارات استثنائية لأسباب دينية بالأساس".


استبعاد محمد دياوارا


موهبة أولمبيك ليون تم استبعاده من منتخب فرنسا تحت 19 عاما، وذلك على خلفية رفضه الانصياع للقواعد الجديدة التي فرضها الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بخصوص صيام شهر رمضان.

وتمسك اللاعب صاحب الأصول المالية بممارسة واجبه الديني في شهر رمضان ليتقرر تعويضه في منتخب فرنسا للشباب بزميله ديهماين تابيبو لاعب فريق نانت.

وحسب ما أوردته تقارير إعلامية فرنسية، فإن لاعب الوسط الواعد يتزعم قائمة اللاعبين المسلمين في الدوري الفرنسي الذين يطالبون بإيقاف المباريات من أجل السماح لهم بشرب الماء وتناول بعض الطعام.

يذكر أن رابطة الدوري الفرنسي رفضت إيقاف المباريات في شهر رمضان أيضا خلال الفترة الأخيرة.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
قرار صادم للاعبين المسلمين.. حظر منتخبات فرنسا على الصائمين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قرار صادم للاعبين المسلمين.. حظر منتخبات فرنسا على الصائمين، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قرار صادم للاعبين المسلمين.. حظر منتخبات فرنسا على الصائمين.

قد تقرأ أيضا