الارشيف / منوع

السدحان يكشف كواليس عمله مع جورجينا .. فيديو

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول السدحان يكشف كواليس عمله مع جورجينا .. فيديو دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - السدحان يكشف كواليس عمله مع جورجينا .. فيديو

تحدث الفنان عبدالله السدحان، عن كواليس عمله مع شريكة لاعب النصر عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز، وعدم عرض مسلسل ” هم يضحك”.

وقال السدحان خلال مداخلة على قناة العربية: “بالنسبة لعدم عرض مسلسل هم يضحك، العلم عند المنتج والمسؤول عن العمل ولكن نتمنى نخرج من السباق الرمضاني ويعرض بعد رمضان.”

وأضاف: “تم الوعد بعرض المسلسل على عدة قنوات ولكن أتوقع ظروف الإنتاج وعدم إنجاز هذا العمل في وقت مناسب أدى لعدم عرض العمل.”

ومن جانبه، أكد السدحان أنه لا يحمّل المسؤولية لأحد، لأن المسؤولية دائما تقع على الاتفاق على الأعمال متأخرة.

وبشأن عمله مع جورجينا شريكة رونالدو قال مازحاً: “كنت أسير في الطريق ووجدت سيارة جورجينا معطلة على الطريق وساعدتها وقالت لي ” أنت عبدالله السدحان في طاش ماطاش”، وقلت لها لا يمنع أن نتشارك في عمل وفجأة جاء رونالدو وخرب المشروع.”

وتابع: ” هي إشاعة جميلة وخاصة اللي ركب الصورة كانت جميلة وقلت ممكن تكون حدث”، لافتًا أنه عندما قرأ الإشاعة حولها إلى سرد فني .

وعن تكريمه في مهرجان البحر الأحمر وسبب مقولته أن هذا كان التكريم الأصدق في تاريخه، واصل: ” لأن التكريم جاء من قلب نابع من جهة معينة وكان مفاجأة بالنسبة لي”، مؤكدًا أنه كان تكريم مشرف له ولكل زملائه.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي صحيفة صدى
السدحان يكشف كواليس عمله مع جورجينا .. فيديو ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السدحان يكشف كواليس عمله مع جورجينا .. فيديو، من مصدره الاساسي موقع صحيفة صدى.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السدحان يكشف كواليس عمله مع جورجينا .. فيديو.

قد تقرأ أيضا