الارشيف / اخبار الفن

"الغلطة التي تسببت بطردها ولايمكن السكوت عنها".. شاهدوا ماذا فعلت أجمل مذيعة في قناة الجزيرة وردة فعلها عندما تذكرت أنها في البث !!

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول "الغلطة التي تسببت بطردها ولايمكن السكوت عنها".. شاهدوا ماذا فعلت أجمل مذيعة في قناة الجزيرة وردة فعلها عندما تذكرت أنها في البث !! دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - "الغلطة التي تسببت بطردها ولايمكن السكوت عنها".. شاهدوا ماذا فعلت أجمل مذيعة في قناة الجزيرة وردة فعلها عندما تذكرت أنها في البث !!

اخبار من اليمن زعم بعض الجمهور في الوطن العربي، تعرض الاعلامية الشهيرة ايمان عياد للطرد بعد ارتكابها غلطة كبيرة ولايمكن السكوت عنها.

لكن في حقيقة الأمر، تبين انها مجرد شائعة تعرضت الاعلامية ايمان عياد مؤخرا، ولا حقيقة لمزاعم الطرد.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

إيمان عياد وخلال نقلها الحديث الى زميلها حمزة الراضي، نسيت اسمه مما تسبب في موجة ضحك كبيرة، حيث صمتت لحظة لنسيانها اسمه.

قبل أن يتدارك الأخير الــموقف بقوله “نسينا أن نكتب الاسم” وهو ما دفعهما للضحك، ونشرت عياد تعليقات طريفة وردتها حول المقطع في حسابها عـLـي “إنستغرام”.

فيما كشـ، ،ـف الراضي أن زميليه محمود مراد وعثمان آي فرح، أخطأ سابقا في ذكـ، ،ـر اسمه، إذ ناداه أحدهما عـLـي الهواء باسم “أحمد”. فيما رده الآخر بقول “حازم”، وتساءل: “ألهذه الدرجة اسمي صعب؟”.

 

وعلقت المذيعة السودانية في قناة “الجزيرة” نانسي محجوب، بموقف طريف متعلق بحمزة الراضي إذ ذكرت أن أحد زملائها عندما أراد تسلم دفة الكلام عنها في النشرة، قال لها: “شكرا حمزة”، وذلك بناء على الاسم المكتوب أمامه خطأ على الشاشة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
"الغلطة التي تسببت بطردها ولايمكن السكوت عنها".. شاهدوا ماذا فعلت أجمل مذيعة في قناة الجزيرة وردة فعلها عندما تذكرت أنها في البث !! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "الغلطة التي تسببت بطردها ولايمكن السكوت عنها".. شاهدوا ماذا فعلت أجمل مذيعة في قناة الجزيرة وردة فعلها عندما تذكرت أنها في البث !!، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "الغلطة التي تسببت بطردها ولايمكن السكوت عنها".. شاهدوا ماذا فعلت أجمل مذيعة في قناة الجزيرة وردة فعلها عندما تذكرت أنها في البث !!.

قد تقرأ أيضا