الارشيف / اخبار الفن

منشدة شهيرة أعطتها سيدة قصر عز الزين يكن باشا خاتما ذهبيا وتلقت 3 جنيهات أجرا .. لن تصدق من هي ولماذا ترتدي هكذا؟

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول منشدة شهيرة أعطتها سيدة قصر عز الزين يكن باشا خاتما ذهبيا وتلقت 3 جنيهات أجرا .. لن تصدق من هي ولماذا ترتدي هكذا؟ دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - منشدة شهيرة أعطتها سيدة قصر عز الزين يكن باشا خاتما ذهبيا وتلقت 3 جنيهات أجرا .. لن تصدق من هي ولماذا ترتدي هكذا؟

اخبار من اليمن هي فنانة شهيرة ومطربة كبيرة لقبها العالم والوطن العربي بــ أيقونة غناء لا يتكرر "كوكب الشرق" وذيع صيتها في مختلف بلدان العالم، كانت ترتدي في بداية مشوارها الفني هذه الثياب الريفية البدوية حتى تمكنت من نجاحها بين من حولها.

استطاعت أن تبني لاسمها قصرا لايستطيع أحد هدمه وحفر اسمها في مكان عالي أصبح قمة مطربي الوطن العربي فمن منا لا يعرفها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

إنها أم كلثوم ابنة قرية طماي الزاهيرة بمركز السنبلاوين محافظة الدقهلية التي تألقت منذ صغرها في الإنشاد ثم تربعت ملكة على عرش الغناء.

والتي أحيت في عام 1922مع والدها في احتفالية ليلة الإسراء والمعراج بقصر عز الدين يكن باشا واعطتها سيدة القصر حينها خاتما ذهبيا وتلقت أم كلثوم 3 جنيهات أجرا لها على حفل ذلك اليوم وكانت تلك الليلة هي انطلاقة مميزة في مشوار كوكب الشرق ومن هنا بدأت تحيي فاطمة بنت الشيخ إبراهيم السيد البلتاجي الشهيرة بــ أم كلثوم وكوكب الشرق حفلات كبار العائلات

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
منشدة شهيرة أعطتها سيدة قصر عز الزين يكن باشا خاتما ذهبيا وتلقت 3 جنيهات أجرا .. لن تصدق من هي ولماذا ترتدي هكذا؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر منشدة شهيرة أعطتها سيدة قصر عز الزين يكن باشا خاتما ذهبيا وتلقت 3 جنيهات أجرا .. لن تصدق من هي ولماذا ترتدي هكذا؟، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى منشدة شهيرة أعطتها سيدة قصر عز الزين يكن باشا خاتما ذهبيا وتلقت 3 جنيهات أجرا .. لن تصدق من هي ولماذا ترتدي هكذا؟.

قد تقرأ أيضا