الارشيف / منوع

مبابي يتحدث بشأن إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول مبابي يتحدث بشأن إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - مبابي يتحدث بشأن إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد

اخبار من اليمن يستمر ويتواصل الحديث عن مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب نادي باريس سان جيرمان، وإمكانية رحيله عن حديقة الأمراء، خلال الصيف المقبل.

ويرتبط اسم كيليان مبابي، بالرحيل عن نادي باريس سان جيرمان، منذ الموسم الماضي، بالانتقال إلى ريال مدريد، ولكن مفاوضات الفريق الميرنجي لم تنتهِ بشكلها الصحيح.

وانضم كيليان مبابي إلى فريق باريس سان جيرمان، في صيف 2018، قادمًا من موناكو، ويرتبط اللاعب الفرنسي بعقد مع نادي باريس حتى نهاية الموسم الجاري.


مبابي يعلق على إمكانية انضمامه إلى ريال مدريد


وقال كيليان مبابي، في تصريحات لشبكة "راديو مونت كارلو" الفرنسية: "تركيزي خلال الفترة الحالية على المشاركة مع منتخب فرنسا في يورو 2024، واعتقد أن الأمر سيتم حله بحلول وقت البطولة".

وبسؤاله هل أبلغت باريس سان جيرمان بالرحيل، ليرد قائلًا: "لا أعتقد أنه الوقت المناسب للحديث عن مستقبلي، حينما أحسم الأمر سأخرج وأعلن قراري بشكل رسمي".

وأفاد مهاجم باريس سان جيرمان، قائلًا: "ليس لدي شيء مثير للإعلان عنه بشأن مستقبلي، حينما أقرر سأخرج أمام الجميع وأعلن ذلك بشكل رسمي، لم ولن أخفِ نفسي إطلاقًا".

وأتم كيليان مبابي، تصريحاته قائلًا: "دعونا نركز مع منتخب فرنسا، ثم استكمل موسمي مع باريس سان جيرمان حيث تنتظرنا منافسات صعبة، بعد ذلك نتخذ قرارنا".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
مبابي يتحدث بشأن إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مبابي يتحدث بشأن إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مبابي يتحدث بشأن إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد.

قد تقرأ أيضا