الارشيف / اخبار اليمن

الكشف عن استعدادات مكثفة بعدن لانطلاق أنشطة كبرى المؤسسات التشريعية في اليمن

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول الكشف عن استعدادات مكثفة بعدن لانطلاق أنشطة كبرى المؤسسات التشريعية في اليمن دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - الكشف عن استعدادات مكثفة بعدن لانطلاق أنشطة كبرى المؤسسات التشريعية في اليمن


اخبار من اليمن اقر مجلس النواب اليمني استئناف انشطته البرلمانية انطلاقا من العاصمة السياسية المؤقتة عدن .
وتفقد رئيس مجلس النوب الشيخ سلطان البركاني، ومعه نائب رئيس المجلس المهندس محسن باصرة، امس السبت، سير العمل بمقر الأمانة العامة لمجلس النواب بالعاصمة المؤقتة عدن، وفقاً للاختصاصات المحددة في لائحة المجلس .
كما ترأس رئيس مجلس النواب اجتماعاً لرؤساء دوائر وموظفي الأمانة العامة للمجلس حيث استمع إلى شرح مفصل عن سير العمل والمهام المنفذة، وناقش معهم الإعداد والترتيب والتجهيز لانعقاد جلسات المجلس، و العديد من القضايا المالية والإدارية والفنية المتصلة بمهام الأمانة العامة للمجلس واتخاذ القرارات اللازمة بشأنها.
و أشاد البركاني، بجهود الأمانة العامة لمجلس النواب..مؤكداً على أهمية تظافر الجهود لتجاوز الصعوبات التي قد تواجه سير العمل في ظل الظروف الراهنة..مشدداً على ضرورة الالتزام باللوائح المنظمة لعمل الأمانة العامة.
كما اكد رئيس مجلس النواب، على تعزيز وتطوير مستوى أداء الأمانة العامة لما لذلك من أهمية في خدمة العمل البرلماني وتقديم الدعم والاحتياجات اللازمة لذلك .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الكشف عن استعدادات مكثفة بعدن لانطلاق أنشطة كبرى المؤسسات التشريعية في اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الكشف عن استعدادات مكثفة بعدن لانطلاق أنشطة كبرى المؤسسات التشريعية في اليمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الكشف عن استعدادات مكثفة بعدن لانطلاق أنشطة كبرى المؤسسات التشريعية في اليمن.

قد تقرأ أيضا