الارشيف / اخبار الفن

رغم تعدد زيجاتها.. زبيدة ثروت لم تشعر بالحب في حياتها!! من هم هؤلاء الرجال الذين حطموا الحب بداخلها؟!

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول رغم تعدد زيجاتها.. زبيدة ثروت لم تشعر بالحب في حياتها!! من هم هؤلاء الرجال الذين حطموا الحب بداخلها؟! دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - رغم تعدد زيجاتها.. زبيدة ثروت لم تشعر بالحب في حياتها!! من هم هؤلاء الرجال الذين حطموا الحب بداخلها؟!

اخبار من اليمن تحدثت الفنانة الراحلة زبيدة ثروت في إحدى اللقاءات عن حياتها الشخصية والفنية بصدر رحب صرحت خلال الحديث بكثير من الأسرار، وكشفت عن معلومات لم تكن تعلم عنها شيئا.

تحدثت زبيدة ثروت عن الحب في حياتها باعتبارها الفنانة الرقيقة وقطة السينما المصرية والفتاة المحبة الهادئة وقالت أنها لم تشعر به لو لمرة، واكتشفت عن طريق الصدفة أن العندليب الأسمر كان يحبها وتقدم لخطبتها ولكن رفضه والدها وهي لم تكن تعلم بذلك.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ورغم تعدد زيجاتها والتي بلغت الخمس مرات تزوجت خلالهم زبيدة ثروت إلا أنها كشفت عن عدم شعورها بالحب.

وبقي حبها الحقيقي لا يعرفه أحد ولكن أحبها العندليب فترة ما وتقدم لخطبتها وطلب يدها ولكن رفضه والدها.

وردا لذلك أوصت الفنانة الراحلة زبيدة ثروت بدفنها بجوار العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
رغم تعدد زيجاتها.. زبيدة ثروت لم تشعر بالحب في حياتها!! من هم هؤلاء الرجال الذين حطموا الحب بداخلها؟! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رغم تعدد زيجاتها.. زبيدة ثروت لم تشعر بالحب في حياتها!! من هم هؤلاء الرجال الذين حطموا الحب بداخلها؟!، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رغم تعدد زيجاتها.. زبيدة ثروت لم تشعر بالحب في حياتها!! من هم هؤلاء الرجال الذين حطموا الحب بداخلها؟!.

قد تقرأ أيضا