الارشيف / اخبار اليمن

لبحث تهديد البحر الأحمر ...طارق صالح يلتقي سفراء الاتحاد الأوربي والكشف عن موقفهم من مجلس القيادة

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول لبحث تهديد البحر الأحمر ...طارق صالح يلتقي سفراء الاتحاد الأوربي والكشف عن موقفهم من مجلس القيادة دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - لبحث تهديد البحر الأحمر ...طارق صالح يلتقي سفراء الاتحاد الأوربي والكشف عن موقفهم من مجلس القيادة

اخبار من اليمن عقد سفراء الاتحاد الأوروبي اجتماعًا مع نائب الرئيس اليمني، العميد طارق صالح، في مدينة تعز اليوم. ناقش اللقاء آخر التطورات الأمنية والسياسية في اليمن، وطلب طارق من الاتحاد الأوروبي المزيد من الدعم للحكومة اليمنية وزيادة الضغط على الحوثيين لوقف تصعيدهم في البحر الأحمر.

أطلع طارق صالح السفراء على الأوضاع الأمنية في اليمن، مشددًا على ضرورة وقف تصعيد الحوثيين في البحر الأحمر. كما أكد على التزام الحكومة اليمنية بتحقيق السلام، داعيًا المجتمع الدولي إلى الضغط على الحوثيين للانخراط في العملية السياسية.

من جانبهم، أكد سفراء الاتحاد الأوروبي على التزامهم بدعم مجلس القيادة الرئاسي وجهود السلام التي تقودها الأمم المتحدة. كما عبروا عن دعمهم لحرية الملاحة في البحر الأحمر، مؤكدين على أهمية عملية "أسبيدس" في ضمان الأمن البحري.

يأتي هذا الاجتماع في ظل تصعيد عسكري من قبل الحوثيين في البحر الأحمر، حيث استهدفوا مؤخرًا سفنًا تجارية وقاموا بشن هجمات على موانئ يمنية.

يُعد دعم الاتحاد الأوروبي لليمن ذا أهمية كبيرة، خاصة في ظل الأزمة الإنسانية التي تعيشها البلاد. ويأمل اليمنيون أن يساعد هذا الدعم في تحقيق السلام والاستقرار في بلادهم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
لبحث تهديد البحر الأحمر ...طارق صالح يلتقي سفراء الاتحاد الأوربي والكشف عن موقفهم من مجلس القيادة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لبحث تهديد البحر الأحمر ...طارق صالح يلتقي سفراء الاتحاد الأوربي والكشف عن موقفهم من مجلس القيادة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لبحث تهديد البحر الأحمر ...طارق صالح يلتقي سفراء الاتحاد الأوربي والكشف عن موقفهم من مجلس القيادة.

قد تقرأ أيضا