الارشيف / اخبار اليمن

ضحيتها امرأة...”جريمة دهس في عدن و الحزام الأمني ينقذ الموقف!”

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول ضحيتها امرأة...”جريمة دهس في عدن و الحزام الأمني ينقذ الموقف!” دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - ضحيتها امرأة...”جريمة دهس في عدن و الحزام الأمني ينقذ الموقف!”

اخبار من اليمن تمكنت قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن، جنوب اليمن، من إلقاء القبض على سائق حافلة صغيرة نوع (نوا - تويوتا) قام بدهس امرأة ولاذ بالفرار من موقع الحادث بمديرية الشيخ عثمان.

وأوضح مصدر عملياتي أن دورية متحركة تابعة للقطاع الثامن في جولة عبدالقوي، تمكنت من إيقاف الحافلة وضبط المتهم للتحقيق معه، وذلك بعد بلاغ عن قيام الحافلة بدهس امرأة والفرار من موقع الحادث.

وأضاف المصدر: "عقب قيام الحافلة بدهس امرأة أمام فندق (روز إن) بمديرية خورمكسر قامت دورية الحزام الأمني بملاحقة الحافلة، ليتم ضبطها"، مشيراً إلى قيام جندي من أفراد كتيبة طوارئ قوات الحزام الأمني كان متواجد في مكان الحادث بإسعاف المرأة إلى مستشفى البريهي.

وأكد المصدر قيام القطاع الثامن بالتحقيق مع المتهم ونقل المركبة والمتهم إلى شرطة السير من أجل استكمال الإجراءات القانونية بحقه.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
ضحيتها امرأة...”جريمة دهس في عدن و الحزام الأمني ينقذ الموقف!” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ضحيتها امرأة...”جريمة دهس في عدن و الحزام الأمني ينقذ الموقف!”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ضحيتها امرأة...”جريمة دهس في عدن و الحزام الأمني ينقذ الموقف!”.

قد تقرأ أيضا