الارشيف / اخبار الفن

تصريحات جديدة من العرافة ليلى عبد اللطيف في رمضان

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول تصريحات جديدة من العرافة ليلى عبد اللطيف في رمضان دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - تصريحات جديدة من العرافة ليلى عبد اللطيف في رمضان

اخبار من اليمن فاجأت سيدة الفلك ليلى عبد اللطيف الجمهور بعد تصريحاتها التي ادلت بها في برنامج العرافة، حيث كشفت العديد من الاسرار.

وقالت ليلى عبد اللطيف خلال لقاءها مع الاعلامية بسمة وهبةأنها ليس لها أي علاقة بالماسونية أو تسخير الجن، موضحة أنها صاحبة إلهام قوي بالأحداث، كما أن والدها كان يتميز بإلهامه القوي ولكنه لم يعلن عن ذلك.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

واضافت: والدي كان شيخ أزهر وأنا مؤمنة وبصوم رمضان، ووالدتي بتقولي أن والدي كان عنده إحساس بالأحداث زيي ومكنش بيعلن، وجالي إلهام وأنا عندي 12 سنة أن جدي هيسافر ومش هنشوفه تاني، وتوفى في الحج، وأني مش هتجوز خطيبي وأنا عندي 17 سنة، وجاله سرطان وتوفى، وأنا لا أفهم بالتوقعات والتنبؤات ولا الجن، أنا بريئة من كل ده.

وتابعت ليلى عبد اللطيف: كتير قالوا إن أنا الماسونية بتقولي التوقعات والجن والمخططات، يعني الماسونية بيخططوا وبيقولوا للرئيس السيرلانكي أهرب؟، واللي عايز يعمل مخططات هيعلن عنها؟، وأنا معرفش إزاي الإلهام بيجيلي ولا حد هيعرف غير رب العالمين.

واكملت ليلى عبد اللطيف، أنها توقعت وفاة زوجها الأول، قائلة: أنا عيشت مع زوجي الأولاني أبو أولادي 13 سنة ومشافش مني لا جن ولا أي شيء، وإلا مكنش هيقعد معايا ساعة واحدة، وجوزي مكنش بيأمن بالحاجات دي، وتوفى بعد ما جاله فيروس في النخاع الشوكي، وأنا جالي كهرباء زيادة في المخ وكان عندي إحساس أنه هيجي له وعكة صحية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
تصريحات جديدة من العرافة ليلى عبد اللطيف في رمضان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تصريحات جديدة من العرافة ليلى عبد اللطيف في رمضان، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تصريحات جديدة من العرافة ليلى عبد اللطيف في رمضان.

قد تقرأ أيضا