الرياضة

تصفيات مونديال 2026.. فلسطين تتغلب على بنغلاديش ولبنان يخسر أمام أستراليا

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول تصفيات مونديال 2026.. فلسطين تتغلب على بنغلاديش ولبنان يخسر أمام أستراليا دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - تصفيات مونديال 2026.. فلسطين تتغلب على بنغلاديش ولبنان يخسر أمام أستراليا

اخبار من اليمن دكا - سبأنت
خطف المنتخب الفلسطيني فوزا في الوقت بدل الضائع أمام منتخب بنغلاديش بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد باشوندهارا أرينا في العاصمة دكا، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة التاسعة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027 لكرة القدم.

وسجل ميلاد تيرمانيني هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (90+4)، ليرفع منتخب فلسطين رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني، ويقترب من التأهل للدور الثالث والحاسم من التصفيات المؤهلة للمونديال، بينما ظل منتخب بنغلاديش في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

ولحساب المجموعة نفسها خسر المنتخب اللبناني أمام نظيره الأسترالي بنتيجة (صفر- 5) في المباراة التي جمعتهما على استاد كانبرا.

وسجل للمنتخب الأسترالي كوسيني ينغي في الدقيقة (2)، وباسل جرادي بالخطأ في مرماه في الدقيقة (47)، وكريغ غودوين في الدقيقتين (48، 81) وجون ايردايل في الدقيقة (68).

وحجزت أستراليا بطاقة التأهل إلى الدور الثالث بعد تحقيق فوزها الرابع على التوالي، رافعة رصيدها إلى 12 نقطة، فيما ظل المنتخب اللبناني برصيد نقطتين من أربع مباريات.

وكان لبنان خسر أمام أستراليا أيضا (صفر-2) في سيدني الخميس الماضي، لعدم وجود ملعب في لبنان مطابق لمواصفات ومعايير الاتحادين الدولي والآسيوي.

ويتأهل أول منتخبين من المجموعات التسع إلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم المقررة في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، وفي الوقت نفسه تحجز تلك المنتخبات مقاعدها في كأس آسيا 2027 في السعودية، علما أن آسيا تمثل بثمانية منتخبات مع احتمال ارتفاعها إلى تسعة حسب نتائج الملحق العالمي.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
تصفيات مونديال 2026.. فلسطين تتغلب على بنغلاديش ولبنان يخسر أمام أستراليا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تصفيات مونديال 2026.. فلسطين تتغلب على بنغلاديش ولبنان يخسر أمام أستراليا، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تصفيات مونديال 2026.. فلسطين تتغلب على بنغلاديش ولبنان يخسر أمام أستراليا.

قد تقرأ أيضا