منوع

صحيفة "آس" الإسبانية تعلق على التشابه في المظهر بين أوسكار هيرنانديز ويورجن كلوب

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول صحيفة "آس" الإسبانية تعلق على التشابه في المظهر بين أوسكار هيرنانديز ويورجن كلوب دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - صحيفة "آس" الإسبانية تعلق على التشابه في المظهر بين أوسكار هيرنانديز ويورجن كلوب

اخبار من اليمن شهدت إسبانيا ضجة كبيرة في الساعات الأخيرة بسبب التشابه الكبير في المظهر بين المدرب المساعد لبرشلونة، أوسكار هيرنانديز، ويورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول الإنجليزي.

حيث أشارت صحيفة "آس" الإسبانية إلى التشابه في المظهر بين أوسكار هيرنانديز ويورجن كلوب، ووصفت برشلونة بأنهم صنعوا "كلوب" الخاص بهم. قاد أوسكار هيرنانديز برشلونة في خمس مباريات بديلًا لغياب تشافي، وتمكن الفريق من الفوز في جميع هذه المباريات.

 

وبدأ أوسكار هيرنانديز مسيرته التدريبية في أكاديمية إسباير في قطر عام 2004، وكان شقيق تشافي هيرنانديز مدربًا لنادي السد القطري. تم استقطاب أوسكار كمدرب مساعد لتشافي في السد القطري، وظل معه منذ ذلك الحين.

 

يذكر ان المفارقة تكمن في رحيل كلًا من يورجن كلوب وأوسكار هيرنانديز عن فرقهما في نهاية الموسم الحالي، حيث أعلن كلوب رحيله عن ليفربول، بينما أعلن تشافي رحيله عن برشلونة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
صحيفة "آس" الإسبانية تعلق على التشابه في المظهر بين أوسكار هيرنانديز ويورجن كلوب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صحيفة "آس" الإسبانية تعلق على التشابه في المظهر بين أوسكار هيرنانديز ويورجن كلوب، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صحيفة "آس" الإسبانية تعلق على التشابه في المظهر بين أوسكار هيرنانديز ويورجن كلوب.

قد تقرأ أيضا