منوع

في خطابه عقب أدائه اليمين الدستورية.. السيسي: قطعنا شوطا كبيرا في فترة زمنية وجيزة مواجهين الصعاب والتحديات

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول في خطابه عقب أدائه اليمين الدستورية.. السيسي: قطعنا شوطا كبيرا في فترة زمنية وجيزة مواجهين الصعاب والتحديات دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - في خطابه عقب أدائه اليمين الدستورية.. السيسي: قطعنا شوطا كبيرا في فترة زمنية وجيزة مواجهين الصعاب والتحديات

اخبار من اليمن قال الرئيس المصري عبد الفتاج السيسي، في خطابه عقب أدائه اليمين الدستورية: أبناء مصر الكرام إن العالم اليوم بما يشهده من تحديات كبيرة، يحتم علينا أن ننتبه بكل طاقاتنا أن نكون في سباق مع الزمن فالتقدم المستمر لا ينتظر أحدا”.

 

وأضاف الرئيس عبد الفتاج السيسي، خلال كلمته التي ألقاها بمقر مجلس النواب بالعاصمة الإدارية بعد أداء حلف اليمين، أنه قد قطعنا شوطا كبيرا في فترة زمنية وجيزة مواجهين الصعاب والتحديات مذكرين أنه نتحدى أنفسنا قبل أي شئ أخر وهو التحدي الذي يفوز به دائما المعدن المصري النادر الذي تزيده التحديات صلابة وقوة.

وتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه استجابة لما قام به الشعب المصري بتكليفي بقيادة مسيرة شعبنا العظيم، سأهعمل على تحقيق تطلعات الشعب.

 

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي: “شعب مصر العظيم منذ اليوم الأول الذي لبيت فيه ندائكم وسعيت لتحقيق إرادتكم التي اعلنتموها جلية  وتحركنا معا كرجل واحد لإنقاذ وطننا من التطرف والدمار والانهيار، أقسمت أن يظل أمن مصر وسلامة شعبها وتحقيق التنمية والتقدم هو خياري الأول وفق أي اعتبار".

 


وأضاف الرئيس السيسي في كلمته أمام مجلس النواب بالعاصمة الإدارية الجديدة: "اتبعنا نهج المصارحة والمكاشفة بشان كل القضايا والتحديات التي واجهتنا وأؤكد ان تماسك الكتلة الوطنية ووحدة الشعب هي الضمانة الأولى للعبور بهذا الوطن إلى المكانة التي يستحقها ".

 

و تابع  الرئيس السيسي: "لعل السنوات القليلة الماضية اثبتت ان طريق بناء الأوطان ليس مفروشا بالورود وان تصاريف القدر بين محاولات الشر الإرهابي والأزمات العالمية المفاجئة والحروب الدولية والإقليمية تفرض علينا مواجهة تحديات ربما لم تجتمع بهذا الحجم عبر تاريخ مصر الحديث ".

 

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه سيتم مواصلة العمل لتحويل مصر لمركز إقليمي للنقل وتجارة الترانزيت والطاقة الجديدة والهيدروجين الأخضر وتعظيم الدور الاقتصادي لقناة السويس.


وقال الرئيس السيسي في كلمته أمام مجلس النواب بالعاصمة الإدارية الجديدة،:"  تعظيم الاستفادة من ثروات مصر وزيادة جودة التعليم ومواصلة تفعيل البرامج الرامية للارتقاء بالصحة العامة للمواطينن واستكمال مراحل مشروع التامين الصحي الشامل ".

 

وأضاف السيسي:"  دعم شبكات الأمان الاجتماعي وزيادة نسبة الانفاق على الحماية الاجتماعية وزيادة مخصصات برنامج الدعم النقدي تكافل وكرامة وإنجاز مراحل مبادرة حياة كريمة التي تعد أكبر المبادرات التنموية في تاريخ مصر با يحقق تحسنا في منعيشة المواطنين ".

 

واكمل الرئيس السيسي:"  الاستمرار في تنفيذ المخطط الاستراتيجي للتنمية العمرانية واستكمال إنشاء المدن الجديدة من الجيل الرابع وتطوير المناطق واستكمال برنامج سكن لكل المصريين ".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
في خطابه عقب أدائه اليمين الدستورية.. السيسي: قطعنا شوطا كبيرا في فترة زمنية وجيزة مواجهين الصعاب والتحديات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في خطابه عقب أدائه اليمين الدستورية.. السيسي: قطعنا شوطا كبيرا في فترة زمنية وجيزة مواجهين الصعاب والتحديات، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في خطابه عقب أدائه اليمين الدستورية.. السيسي: قطعنا شوطا كبيرا في فترة زمنية وجيزة مواجهين الصعاب والتحديات.

قد تقرأ أيضا