اخبار اليمن

الكشف عن مخاوف وتوجسات متصاعدة لدى قيادة الحوثيين من لجوء ”واشنطن” لهذا الخيار العسكري!

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول الكشف عن مخاوف وتوجسات متصاعدة لدى قيادة الحوثيين من لجوء ”واشنطن” لهذا الخيار العسكري! دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - الكشف عن مخاوف وتوجسات متصاعدة لدى قيادة الحوثيين من لجوء ”واشنطن” لهذا الخيار العسكري!


اخبار من اليمن كشفت مصادر مطلعة بصنعاء عن مخاوف وتوجسات طارئة لدى قيادة جماعة الحوثي من لجوء الولايات المتحدة وبريطانيا لخيار الاستهداف المباشر لقيادات الميلشيا على غرار ما حدث في العراق ومؤخرا في سوريا.
وأكدت المصادر لـ" المشهد اليمني " أن قيادة الجماعة أصدرت توجيهات مشددة وغير معلنة لكافة القيادات العسكرية العليا للميلشيا المشرفة على تنفيذ العمليات العسكرية في البحر الأحمر بتوخي الحذر في تنقلاتها وتجنب استخدام الهواتف النقالة في التواصل فيما بينها أو مع القيادات الميدانية للميلشيا .
وأشارت المصادر الى أن الاستهداف المباشر للقيادات الحوثية المرتبطة بإدارة العمليات العسكرية للميلشيا في البحر الأحمر بات يمثل هاجسا مؤرقا لقيادة الجماعة وبخاصة بعد تصريحات لقيادات عسكرية أمريكية في " البنتاغون " بان اللجوء لمثل هذا الخيار وارد للغاية في ظل رفض الحوثيين وقف تصعيدهم العسكري في البحر الأحمر وتمادي الميلشيا في استهداف ومهاجمة السفن الامريكية التجارية والحربية .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الكشف عن مخاوف وتوجسات متصاعدة لدى قيادة الحوثيين من لجوء ”واشنطن” لهذا الخيار العسكري! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الكشف عن مخاوف وتوجسات متصاعدة لدى قيادة الحوثيين من لجوء ”واشنطن” لهذا الخيار العسكري!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الكشف عن مخاوف وتوجسات متصاعدة لدى قيادة الحوثيين من لجوء ”واشنطن” لهذا الخيار العسكري!.

قد تقرأ أيضا