اخبار الفن

مفاجأة في الحلقات القادمة من مسلسل العتاولة.. لن تصدقوا ماذا ستطلب مي كساب من باسم سمرة وتصدم الجميع!

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول مفاجأة في الحلقات القادمة من مسلسل العتاولة.. لن تصدقوا ماذا ستطلب مي كساب من باسم سمرة وتصدم الجميع! دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - مفاجأة في الحلقات القادمة من مسلسل العتاولة.. لن تصدقوا ماذا ستطلب مي كساب من باسم سمرة وتصدم الجميع!

اخبار من اليمن حقق مسلسل العتاولة نجاحا كبيرا خلال شهر رمضان الحالي، وتصدر محركات البحث الشهير قوقل بشكل كبير للغاية خلال الايام الماضية.

وشهدت الحلقة الـ 24 من مسلسل العتاولة بطولة الفنان أحمد السقا، أحداثا جديدة أبرزها عرض عائشة طليقة الأخير في العمل، على عيسى الوزان - باسم سمرة - مقابل قتل نصار - أحمد السقا.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وبدأت أحداث الحلقة 24 من مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا، بدخول سترة - فريدة سيف النصر، على نصار - أحمد السقا - وحنة زوجته - زينة - في منزلها في وجود والدة الأخيرة - لبنى ونس - وطردت سترة ابنها نصار، بسبب زواجه من زينة، وعتابها السقا قائلا: البت اللي بتقولي عليها دي ياما تبقى مراتي، والعيل اللي في بطنها ده هيبقى ابني، البنت دي هي اللي نضفتني وخرجتني من الوساخة اللي كنت متربي فيها ولو ممسكتش فيها أبقى راجل أهبل، بس عايز أسألك سؤال.. أنتي ليه مبتحبنيش زي خضر؟.

وتتوالي الأحداث وتكتشف شقيقة ديحة - نهى عابدين - أن الأخيرة على علاقة قديمة بـ عيسى الوزان - باسم سمرة - وتبلغ نصار - أحمد السقا - بهذه المعرفة.

وتذهب عائشة - مي كساب - إلى عيسى الوزان على البحر وتعرض عليه الزواج، وتبلغه بأنها على علم أنه يحبها كثيرا، وكانت ستوافق على زواجه منها عقب الانتقام من طليقها نصار - أحمد السقا - ويوافق باسم سمرة، ويعدها بأنه سيقتله في أقرب فرصة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
مفاجأة في الحلقات القادمة من مسلسل العتاولة.. لن تصدقوا ماذا ستطلب مي كساب من باسم سمرة وتصدم الجميع! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مفاجأة في الحلقات القادمة من مسلسل العتاولة.. لن تصدقوا ماذا ستطلب مي كساب من باسم سمرة وتصدم الجميع!، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مفاجأة في الحلقات القادمة من مسلسل العتاولة.. لن تصدقوا ماذا ستطلب مي كساب من باسم سمرة وتصدم الجميع!.

قد تقرأ أيضا