اخبار اليمن

بعد الحكم عليهم بالإعدام.. قرار جديد بشأن قتلة اللواء اليمني ”العبيدي” داخل شقته في مصر

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول بعد الحكم عليهم بالإعدام.. قرار جديد بشأن قتلة اللواء اليمني ”العبيدي” داخل شقته في مصر دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - بعد الحكم عليهم بالإعدام.. قرار جديد بشأن قتلة اللواء اليمني ”العبيدي” داخل شقته في مصر

اخبار من اليمن قررت محكمة جنايات القاهرة، أمس الأول الثلاثاء، مد أجل النطق بالحكم على 5 متهمين بقتل اللواء حسن العبيدي، المسؤول العسكري اليمني، داخل شقته في بولاق الدكرور.

وتأتي هذه الخطوة لإحضار متهمة من محبسها، بعد أن أحالت المحكمة في الجلسة السابقة أوراق أحد المتهمين إلى مفتي مصر لأخذ رأيه الشرعي في إعدامه.

يُذكر أن المتهمين يُتهمون بقتل العبيدي مع سبق الإصرار والترصد، المقترن بالسرقة بالإكراه، وإخفاء المسروقات.

أفاد ممثل الادعاء في مرافعته، أن "المتهمين استغلوا تواجد المجني عليه بمفرده داخل شقته، وقاموا بسرقته، بعد تخديره، وهتك عِرضه".

كشف أمر الإحالة الصادر من النيابة العامة أن المتهمين من الأول إلى الرابع قتلوا العبيدي عمدًا، مع سبق الإصرار.

وتبين أن المتهمة الأولى "إسراء. ص"، بدون عمل، تعرفت على المجني عليه أثناء تواجده في الطريق العام، إلا أنه تركها بعد أن تلقى اتصالًا هاتفيًا من أصدقائه.

وحددت المحكمة جلسة 4 أبريل المقبل للنطق بالحكم في القضية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد الحكم عليهم بالإعدام.. قرار جديد بشأن قتلة اللواء اليمني ”العبيدي” داخل شقته في مصر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد الحكم عليهم بالإعدام.. قرار جديد بشأن قتلة اللواء اليمني ”العبيدي” داخل شقته في مصر، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد الحكم عليهم بالإعدام.. قرار جديد بشأن قتلة اللواء اليمني ”العبيدي” داخل شقته في مصر.

قد تقرأ أيضا