منوع

مارسيل كولر: مواجهة سيمبا صعبة.. ونحتاج لدعم الجماهير

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول مارسيل كولر: مواجهة سيمبا صعبة.. ونحتاج لدعم الجماهير دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - مارسيل كولر: مواجهة سيمبا صعبة.. ونحتاج لدعم الجماهير

اخبار من اليمن أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، على صعوبة مباراة سيمبا التنزاني المقرر لها مساء غد على استاد القاهرة، في إياب الدور الربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي: "لقد شاهدنا مباراة الذهاب في تنزانيا، ورأينا مدى صعوبتها، ونعلم أن فريق سيمبا جاء إلى القاهرة ولديه تحد بعد خسارته على ملعبه، وعلينا أن نكون في حالة من التركيز الشديد خلال مباراة الغد".

وأوضح المدير الفني أن الفريق حقق نتيجة إيجابية في تنزانيا، والفوز يمنح الثقة للاعبين، وهو أمر مهم، ولكن في نفس الوقت نرفض فكرة التعالي خلال مباراة العودة؛ بسبب هذه النتيجة وهو ما أكدنا عليه أكثر من مرة خلال الحديث مع اللاعبين في تنزانيا وبعد العودة إلى القاهرة.

وأفاد مارسيل كولر، أنه سوف يحسم مدى جاهزية بعض اللاعبين، خاصة العائدين من الإصابة، عقب المران الختامي الذي يقام مساء اليوم.

ووجه مارسيل كولر رسالة إلى الجماهير طالبهم فيها بضرورة حضورهم بكثافة خلال مباراة الغد، وفقا للعدد المسموح به من الجهات المسئولة، وتشجيع الفريق طوال المباراة؛ لتحقيق الهدف، وحسم التأهل إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي حقق فوزًا غاليًا على نظيره سيمبا، بهدف دون رد، سجله أحمد نبيل كوكا، في المباراة التي أقيمت الجمعة الماضية، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

موعد مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا

تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره سيمبا التنزاني، في تمام الساعة العاشرة مساء غدًا الجمعة، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

ملعب مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا

تقام مباراة الأهلي أمام نظيره سيمبا، مساء غدًا الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، الملقب بـ "استاد الرعب"، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا في دوري إفريقيا

تُذاع مباراة الأهلي أمام سيمبا، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، عبر فضائية "بي إن سبورت"، الناقل الحصري لبطولات إفريقيا في الشرق الأوسط.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
مارسيل كولر: مواجهة سيمبا صعبة.. ونحتاج لدعم الجماهير ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مارسيل كولر: مواجهة سيمبا صعبة.. ونحتاج لدعم الجماهير، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مارسيل كولر: مواجهة سيمبا صعبة.. ونحتاج لدعم الجماهير.

قد تقرأ أيضا