اخبار اليمن

الإفراج عن عدد من السجناء المعسرين بفرع مصلحة الإصلاح والتأهيل بسيئون

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول الإفراج عن عدد من السجناء المعسرين بفرع مصلحة الإصلاح والتأهيل بسيئون دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - الإفراج عن عدد من السجناء المعسرين بفرع مصلحة الإصلاح والتأهيل بسيئون

اخبار من اليمن سيئون - سبأنت

أفرجت النيابة العامة بوادي حضرموت، اليوم، على عدد من السجناء المعسرين بفرع مصلحة الإصلاح والتأهيل بسيئون، المحتجزين على ذمة الحقوق الخاصة للغير، بعد تكفّل السلطة المحلية بدفع الالتزامات المالية التي عليهم.

وهنأ وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، عامر العامري ، المفرج عنهم بمناسبة شهر رمضان المبارك وقرب حلول عيد الفطر..مشيراً أن هذا المبادرة تأتي من السلطة المحلية بمناسبة شهر رمضان المبارك، وقرب قدوم عيد الفطر، لإدخال البهجة على أسر السجناء المعسرين.

وحثَّ الوكيل العامري المفرج عنهم على عقد العزم على عدم العودة للأعمال المخلة والتي كانت سبب في احتجازهم، والتحلي بالاخلاق الحميدة التي حث عليها الدين الحنيف، وإستثمار هذه الأيام الفضيلة والمباركة وقضاءٖها مع أهاليهم في طمأنينة.

وجرت عملية الإفراج بحضور عدد من وكلاء النيابات ونائب مدير أمن وشرطة وادي وصحراء حضرموت، العقيد على الصاعي، والنقيب علي سالم بن دهري رئيس مصلحة الإصلاح والتأهيل بالوادي والصحراء.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الإفراج عن عدد من السجناء المعسرين بفرع مصلحة الإصلاح والتأهيل بسيئون ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الإفراج عن عدد من السجناء المعسرين بفرع مصلحة الإصلاح والتأهيل بسيئون، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الإفراج عن عدد من السجناء المعسرين بفرع مصلحة الإصلاح والتأهيل بسيئون.

قد تقرأ أيضا