اخبار اليمن

رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو المحكمة العليا القاضي علي الحسام

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو المحكمة العليا القاضي علي الحسام دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو المحكمة العليا القاضي علي الحسام

اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى المحامي اسكندر على الحسام واخوانه في وفاة والدهم عضو المحكمة العليا القاضي علي صالح محسن الحسام، الذي انتقل الى جوار ربه اليوم الجمعة بعد مسيرة حافلة بالعطاء المشرف في خدمة شعبه ووطنه بمجال القضاء.

واعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باسمه واعضاء المجلس والحكومة، عن بالغ حزنه وخالص تعازيه برحيل القاضي الحسام، مشيداً بمناقبه وادواره البارزة في خدمة الوطن والمجتمع خلال تقلده عديد المناصب في السلطة القضائية، من بينها رئيس محكمة الشعيب الابتدائية ورئيس محكمة جحاف الابتدائية، ورئيس الشعبة المدنية بمحاكم استئناف محافظات الحديدة وريمة ولحج، وصولا الى تعيينه عضوا في المحكمة العليا، سائلاً الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته، وان يسكنه فسيح جناته، وان يلهم اهله وذويه الصبر، والسلوان.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو المحكمة العليا القاضي علي الحسام ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو المحكمة العليا القاضي علي الحسام، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو المحكمة العليا القاضي علي الحسام.

قد تقرأ أيضا