اخبار اليمن

الحوثيون ينفذون هجمات بالطائرات المسيرة على جبهات القتال في محافظتين جنوبي اليمن

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول الحوثيون ينفذون هجمات بالطائرات المسيرة على جبهات القتال في محافظتين جنوبي اليمن دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - الحوثيون ينفذون هجمات بالطائرات المسيرة على جبهات القتال في محافظتين جنوبي اليمن

اخبار من اليمن نفذت المليشيات الحوثية التابعة لإيران، هجمات بالطائرات المسيرة، على مواقع للقوات الحكومية في جبهات القتال بمحافظتي الضالع ولحج، جنوبي اليمن.

وقالت مصادر ميدانية للمشهد اليمني اليوم السبت ان الحوثيين نفذوا هجمات بالطائرات الانتحارية على القوات العسكرية التابعة للحكومة الشرعية بجبهات القتال بمحافظة الضالع بمنطقتي مريس وصولان .

وأضافت المصادر ان طائرات إستطلاع حوثية نفذت تحليقا على مواقع عسكرية حكومية في جبهات القتال في محافظة لحج وخاصة على منطقة كرش والتي خسرت المليشيا العشرات من عناصرها فيها خلال اليومين الماضيين .

من جهتها أفادت مصادر إعلامية حكومية بإسقاط مسيّرة حوثية اثناء محاولتها استهداف مواقع القوات المشتركة، وسط استعدادات لردع المليشيا الحوثية بعد تعزيز المواقع العسكرية الحكومية بالعتاد والمقاتلين .

ودفعت المليشيا الحوثية بتعزيزات عسكرية من محافظة ذمار بأكثر من 30 عربة عسكرية رباعية الدفع نوع تويوتا " شاص " نحو جبهات القتال في كرش بمحافظة لحج .

وقامت المليشيا بتعبئة مقاتليها - أغلبهم من الأطفال - ضد قوات الجيش الوطني بعد اتهامهم كذبا بخدمة أمريكا وإسرائيل ومحاولة شغلهم عن قتال اسرائيل في البحر الأحمر من خلال فتح جبهات القتال معها رغم انها من حاولت التقديم في جبهات كرش بلحج وكذلك الحال بالضالع في استغلال فاضح للقضية الفلسطينية .

وقامت المليشيا بتجهيز المقاتلين وتجميعهم في مدينة ذمار وتم تجهيز موائد الإفطار لهم ووجبات غذائية ومبالغ مالية لكل مقاتل والذين يزيودن عن الثلاث مائة عنصر لليوم الثاني على التوالي .

وخسرت المليشيا عددا من عناصرها بينهم قائد كتائب الحسين ابو خالد الجنيد دون تأكيدات رسمية حتى الآن لكن المليشيا أصدرت توجيهات مؤكدة بعدم الدفع بالعناصر السلالية بالصفوف الأولى والتركيز على الأطفال للتخلص من تكاليف رعاية أسر قتلاها .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الحوثيون ينفذون هجمات بالطائرات المسيرة على جبهات القتال في محافظتين جنوبي اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون ينفذون هجمات بالطائرات المسيرة على جبهات القتال في محافظتين جنوبي اليمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون ينفذون هجمات بالطائرات المسيرة على جبهات القتال في محافظتين جنوبي اليمن.

قد تقرأ أيضا