اخبار الفن

الجمهور مصدوم بعد كشف الجنسية الحقيقية لأجمل اعلامية في الوطن العربي علاء الفارس.. المفاجأة الكبرى في راتبها الشهري!!

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول الجمهور مصدوم بعد كشف الجنسية الحقيقية لأجمل اعلامية في الوطن العربي علاء الفارس.. المفاجأة الكبرى في راتبها الشهري!! دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - الجمهور مصدوم بعد كشف الجنسية الحقيقية لأجمل اعلامية في الوطن العربي علاء الفارس.. المفاجأة الكبرى في راتبها الشهري!!

اخبار من اليمن اثير الكثير من الجدل مؤخرا حول جنسية الاعلامية الشهيرة علاء الفارس، حيث زعم البعض انها ليست اردنية كما يعتقد الكثير.

هذا الأمر احدث ضجة في الوسط الاعلامي، وتسائل الجمهور عن حقيقته ليتبين بعد البحث والتدقيق انها مجرد شائعات.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

علا تحسين عبد الرؤوف الفارس هي إعلامية أردنية ذات أصول فلسطينية، من مواليد عام 1985م، وتخرجت في الثانوية العامة بعمر السادسة عشرة.

علا الفارس اجتهدت والتحقت بكلية الحقوق وأنهت دراستها الجامعية بعمر التاسعة عشرة من جامعة عمان الأهلية تخصص القانون.

ومنذو نعومة اظافرها، امتهنت علا الفارس مهنة الصحافة وعملت كمذيعة للشرق الأوسط منذ كان عمرها سبعة عشر عاماً، ثم انتقلت للعمل في قنوات الأم بي سي والعربية، واستقر بها المطاف في قناة الجزيرة الفضائية كمقدمة نشرات إخبارية وبرامج حوارية.

بدأت علا الفارس مسيرتها الإعلامية في عمر مبكر، وتعد أصغر مراسلة في الشرق الأوسط بعمر السابعة عشرة بحسب «مجلة اوك البريطانية».

عملت علا الفارس كمراسلة أخبار لقناة العربية من الأردن لمدة أربع سنوات، في عام 2004 بدعم من سعد السيلاوي الذي دعمها وشجعها، والتحقت بعدها في الأخبار في قناة MBC1 كمذيعة ومقدمة البرنامج الأخباري الإجتماعي «إمبي سي في اسبوع»

علا الفارس تتميز بجمالها الشامي الساحر، وتمتلك كاريزما جذابة و لباقة في الحديث وإدارة البرامج الحوارية، وهو ما جعلها واحدة من أبرز المذيعات في الوطن العربي.

راتب علا الفارس

في الغالب لا يتم تداول قيمة الرواتب التي يتقاضها الإعلاميون وحتى وإن ظهرت بعض الأرقام فهي تجانب الحقيقة، نظراً لوجود الكثير من الحوافز المالية الأخرى

ولكن تظهر هنا بعض الأرقام والتي لا يعلم صحتها من عدمها نظراً لعدم خروجها من المصدر المالي الرسمي التابع للمؤسسة الإعلامية التي تنتمي إليها علا الفارس.

ومن ضمن الأرقام التي ظهرت حصول المذيع المبتدئ على راتب من ثلاثة آلاف يصل إلى عشرة آلاف دولار، فيما عرضت وثيقة لا نعلم مدى صحتها تكشف عن مكافأة تقدر بمئة وخمسين ألف دولار صرفت لعلا الفارس.

وتقول مصادر إن علا الفارس يتراوح مرتبها الشهري بين 10 و 20 ألف دولار شهري من قناة الجزيرة، حيث تعتبر من الواجهات الإعلامية المميزة فيها، أما ثروتها فقد تجاوزت عام 2023م 5 ملايين دولار. 

وعلا الفارس متزوجة من مواطن بريطاني، له أصول عربية، ويبلغ حوالي 40 عامًا من العمر، حيث أعلنت زواجها في شهر ديسمبر من عام 2021، ورزقت بطفلها الأول بتاريخ الخميس 2 فبراير عام 2023.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
الجمهور مصدوم بعد كشف الجنسية الحقيقية لأجمل اعلامية في الوطن العربي علاء الفارس.. المفاجأة الكبرى في راتبها الشهري!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجمهور مصدوم بعد كشف الجنسية الحقيقية لأجمل اعلامية في الوطن العربي علاء الفارس.. المفاجأة الكبرى في راتبها الشهري!!، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجمهور مصدوم بعد كشف الجنسية الحقيقية لأجمل اعلامية في الوطن العربي علاء الفارس.. المفاجأة الكبرى في راتبها الشهري!!.

قد تقرأ أيضا