اخبار الفن

أماني تونسي تلقي الضوء على معالجة صدمة ما بعد الطلاق من خلال مسلسل بقينا اتنين.. وهذا ما قالته عن فكرتها!

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول أماني تونسي تلقي الضوء على معالجة صدمة ما بعد الطلاق من خلال مسلسل بقينا اتنين.. وهذا ما قالته عن فكرتها! دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - أماني تونسي تلقي الضوء على معالجة صدمة ما بعد الطلاق من خلال مسلسل بقينا اتنين.. وهذا ما قالته عن فكرتها!

اخبار من اليمن تلقي أماني التونسي، مؤلفة مسلسل بقينا اتنين، الذي يعرض حالياً ضمن النص الثاني من رمضان، الضوء علي معالجة صدمة ما بعد الطلاق لمعرفة كيفية التعامل فيما بينهم، موضحة أن «الدعم النفسي في صدمة ما بعد الطلاق ليس عيبًا»، وذلك عبر مداخله هاتفيه على شاشة تليفزيون قناة سي بي سي اكسترا.

وأضافت مؤلفة العمل، خلال مداخلة عبر شاشة إكسترا نيوز، أنَّ المسلسل كان 20 حلقة وتمّ ضغطه إلى 15 حلقة لكي يتناسب مع شهر رمضان، رغم أنَّه كان من المفترض أن يكون خارج الموسم الرمضاني.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وتابعت أنَّ هناك أكثر من مغزى لظهور الطبيب النفسي في بداية الحلقات، ويرجع ذلك لعدم رغبة المتزوجين أو المطلقين بعدم زيارة الطبيب النفسي أو استشاري العلاقات الزوجية محاولة منهم لمعرفة كيفية التعامل فيما بينهم، «الدعم النفسي في صدمة ما بعد الطلاق ليس عيبًا».

واستطردت أنَّ صدمة ما بعد الطلاق جرى رصدها في مسلسل بالنسبة للرجل والسيدة، ورصد لكيفية تأثير الطلاق على كليهما.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
أماني تونسي تلقي الضوء على معالجة صدمة ما بعد الطلاق من خلال مسلسل بقينا اتنين.. وهذا ما قالته عن فكرتها! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أماني تونسي تلقي الضوء على معالجة صدمة ما بعد الطلاق من خلال مسلسل بقينا اتنين.. وهذا ما قالته عن فكرتها!، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أماني تونسي تلقي الضوء على معالجة صدمة ما بعد الطلاق من خلال مسلسل بقينا اتنين.. وهذا ما قالته عن فكرتها!.

قد تقرأ أيضا