اخبار اليمن

مسؤول يمني كبير ونزيه ”يشحت” في زمن الحوثي بصنعاء.. حادثة صادمة تقهر اليمنيين

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول مسؤول يمني كبير ونزيه ”يشحت” في زمن الحوثي بصنعاء.. حادثة صادمة تقهر اليمنيين دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - مسؤول يمني كبير ونزيه ”يشحت” في زمن الحوثي بصنعاء.. حادثة صادمة تقهر اليمنيين

اخبار من اليمن كشف الصحفي والكاتب اليمني البارز والرئيس الأسبق لمجلس إدارة مؤسسة الثورة للصحافة عبدالرحمن بجاش، عن حادثة موجعة أبكت وقهرت اليمنيين.

وقال الصحفي المخضرم، عبدالرحمن بجاش، إنه تفاجأ بمسؤول سابق كبير وصفه بالمحترم والنزيه، اضطر لمد يده وتسول لقمة العيش بالعاصمة صنعاء، الواقعة تحت سيطرة المليشيات الحوثية التابعة لإيران.

وكتب بجاش على صفحته بالفيسبوك، منشورا مقتضبا رصده المشهد اليمني: "قسماً إني خجلت.. وضعت شالي على وجهي لأخفيه.. رأيته هناك.. كان مسؤولاً كبيراً محترماً نزيهاً.. وقف عند الزاوية يشحت.. يا إلهي رحمتك".

وأثارت الحادثة قهرا وتعاطفا وتفاعلا واسعا بين اليمنيين، على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا وأنها تزامنت مع تصريحات منسوبة للقيادي الحوثي، نصرالدين عامر، قال فيها إنه لا يوجد جوع وفقر في صنعاء، ومناطق سيطرة جماعته.

وعاود الصحفي بجاش لكتابة منشور آخر قال فيه: "البعض يعتقد ان " الجوع " في صنعاء فقط ...لا .. هناك قصص تدمي لها الأرواح في بقية المدن اليمنية ، وهناك اعزاء نفوس في طول البلاد وعرضها اصبحوا يخجلون من الخروج من بيوتهم".

وعلق الصحفي اليمني محمد الضبياني بالقول: "صنعاء المقهورة والحزينة، مشهد قصير من حالة المجاعة التي خلفتها الحوثية ووباؤها السلالي الآثم! يرويها الصحفي القدير عبدالرحمن بجاش. #الحوثي_يجوع_اليمنيين ".

فيما كتب الصحفي مصطفى غليس: "مشهد مؤلم من صنعاء يرويه الاستاذ عبدالرحمن يجاش وينقله مراسل وكالة رويترز في اليمن الصحافي محمد الغباري: "قسما انني خجلت ، وضعت شالي على وجهي لأخفيه ، رأيته هناك، كان مسؤولا كبيرا محترما نزيها، وقف عند الزاوية يشحت ، ياإلهي رحمتك ".

وكتب ناشط يدعى "رمزي محمد هزاع" قائلا: "يعلم الله انه قبل سنة تقريباً حصل لي نفس الموقف مع انسان كنت اعرفه وكان كريم وشهم ونزيه وعندما رأيته بهذا الموقف دموعي تساقطت من القهر والاسى تلقائياً بدون شعور وبدون بكاء ،،، حسبنا الله ونعم الوكيل!!!...".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مسؤول يمني كبير ونزيه ”يشحت” في زمن الحوثي بصنعاء.. حادثة صادمة تقهر اليمنيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مسؤول يمني كبير ونزيه ”يشحت” في زمن الحوثي بصنعاء.. حادثة صادمة تقهر اليمنيين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مسؤول يمني كبير ونزيه ”يشحت” في زمن الحوثي بصنعاء.. حادثة صادمة تقهر اليمنيين.

قد تقرأ أيضا